اعلن معنا الآن
رياضة

غرامات وايقافات بالجمله.. تفاصيل عقوبات مباراة إنبي وفيوتشر بكأس مصر

 

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عن العقوبات الموقعة بشأن أحداث مباراة إنبي وفيوتشر ببطولة كأس مصر وذلك بعد الإطلاع علي تقرير حكم اللقاء نادر قمر الدولة وكذلك مراقب لجنة المسابقات.

وشهدت مباراة إنبي وفيوتشر اعتراضات عديدة من قبل الأجهزة الفنيه وخاصة جهاز نادي إنبي عقب احتساب الهدف الأول لفيوتشر بعدها اصطدام المرة يمكن اللقاء وتم استكمال اللقاء واحتساب الهدف رغم الرجوع لتقنيه الفأر.

قرارات لجنة المسابقات

إيقاف عبد الظاهر السقا المدير الرياضى بنادى فيوتشر مباراتين، وغرامة 20 ألف جنيه لما بدر منه تجاه الحكم والادلاء بتصريحات بعد المباراة.

إيقاف محمد اسماعيل مدير الكرة بنادى انبى 4 مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم والتحريض على الإنسحاب من المباراة.

توقيع غرامة مالية على ناديي فيوتشر وانبي ، قيمتها 25 ألف جنيه على كل منهما لاعتراض الجهاز الفنى والادارى واللاعبين على الحكم بصورة جماعية.

وقد  حقق نادي إنبي الفوز علي نادي فيوتشر بركلات الترجيح عقب انتهاء اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق واللجوء لركلات الترجيح والتي نجح لاعبو إنبي في حسمها 6_5 بعد تصدي عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي لركلة جزاء من أحمد عاطف مهاجم فبوتشر.

جدل كبير

وشهدت المباراة جدلا واسعا عقب تسجيل فيوتشر الهدف الأول للاعب محمد رضا بوبو في الدقيقة 57 من عمر اللقاء بعد توقف اللقاء أكثر من 22 دقيقة بسبب إنتظار اصلاح العطل بتقنيه الفأر لرؤية هدف فيوتشر والحكم عليه من قبل حكم اللقاء نادر قمر الدولة.

كما قام الحكم نادر قمر الدولة باحتساب 25 دقيقة وقت بدل ضائع من عمر اللقاء نظرا لتوقف اللقاء وقت طويل عقب واقعة الاعتراض من قبل جهاز إنبي ومحاولاتهم لسحب اللاعبين من الملعب والانسحاب قبل التراجع عن قرار الانسحاب واستكمال اللقاء ونجاح الفريق البترولي من تسجيل هدف التعادل في نهاية اللقاء ولجوء الفريقين لوقت اضافي ثم الاحتكام لركلات الترجيح والتي حسمها نادي إنبي بالفوز وخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وحظت تلك المباراة باهتمام كبير علي مواقع السوشيال ميديا في ظل طول مدة اللقاء والتي وصلت ل150 دقيقة، وانتهت بتأهل انبي لدور القادم بركلات الترجيح.

 

حمايه ضد الكسر للايفون

شمعة فلتر باناسونيك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى