اعلن معنا الآن
تعليم وجامعاترئيسية

وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي يهنئان البابا بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 

عيد الميلاد المجد ، حيث تقدم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وذلك بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ويوضح الأول أن الوزيران أعربا عن تهنئتهما لجميع الأخوة الأقباط المصريين بعيد الميلاد المجيد، داعين المولى عز وجل أن يعيد عليهم وعلى جميع المصريين الأيام بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ مصر وشعبها العظيم ويديم عليها نعمة الأمن والأمان تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويوضح الاول أن عيد الميلاد المجيد يُعد أحد أهم الأعياد المسيحية، ويحتفل به الأقباط في مصر والعالم في السابع من يناير من كل عام. ويُعد هذا العيد فرصة للتعبير عن الفرح والسعادة، وتوطيد العلاقات بين أبناء الوطن الواحد، رافعين أيديهم بالدعاء إلى الله أن يحفظ مصر وشعبها.

وتأتي زيارة وزيري التربية والتعليم والتعليم العالي للكاتدرائية المرقسية بالعباسية في إطار حرصهما على التواصل مع أبناء الوطن من مختلف الطوائف والأديان، والتعبير عن تقديرهما لدورهم في بناء مصر الحديثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى