اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

عمرو أديب يتصدر التريند بسبب القرش والدولار وكراهية التجار

عمرو أديب اعلامي مصري مثير للجدل بتصريحاته الساخرة والفكاهية التي تضعه في كثير من الأحيان محطا للأنظار على مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي.

 

عمرو أديب يسخر من القرش

وسخر عمرو أديب من النصائح المتداولة للتعامل مع القرش قائلا  عبر برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»،: «ما أظنش إنك في طريقة للتعامل مع القرش، لا بص له في عينه، ولا اضربه في مناخيره ولا خياشيمه، ولا اضربه في مناطقه الحساسة، أنا معرفش منطقة القرش الحساسة بتبقى عاملة إزاي، أنا ما أظنش إن ينفع أي حد يعمل الحوارات دي».

وتابع عمرو أديب،  تعليقاته حول واقعة هجوم قرش الغردقة على السائح الروسي حيث قال: “لما قريت شوية عرفت إن سمك القرش بيشوف البني آدم من تحت وهو عايم وبيشوف رجليه كإنه كلب البحر، وبيبقى جعان وعايز يطلع ياكل”.

واصل عمرو، خلال تقديمه برنامج “الحكاية” حديثه حول أسنان القرش بقوله إنه في أغلب الحالات أول ما يحط أسنانه بيطرد الإنسان لإن مش دي الحاجة اللي يعرف طعمها.

وفسر  عمرو أديب حديثه حول الحادث عبر قناة MBC مصر، بكونها نظرة فلسفية قائلا”معلش دي نظرة فلسفية شوية، البحر ده بتاع السمك ده، وإحنا موجودين دخلاء عليه”.

وتابع: “عادة في أغلب الحالات أول ما يحط أسنانه بيلفظ الإنسان لإن مش دي الحاجة اللي يعرف طعمها، وهو طبعا عنده عدم تمييز كبير، وأول مرة أعرف إن القرش عنده أصغر مخ في كل الكائنات”.

عمرو أديب
عمرو أديب

عمرو أديب : التجار بيكرهوني

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها الإعلامي عمرو أديب التريند بسبب تعليقاته الساخرة على القضايا التي تشغل الجمهور العام، فالجميع يتابع برنامجه على إحدى الفضائيات لمتابعة آرائه وتعليقاته الساخرة والتي كان آخرها التعليق على أزمة ارتفاع الأسعار المتزايد في مصر، حيث أكد عمرو أديب على كراهية التجار له.

وعلق عمرو أديب على استمرار زيادة الأسعار قائلا عبر برنامج الحكاية على شاشة MBC مصر : التجار بيقولوا انت مش عارف احنا بنصرف قد ايه وبنخسر قد ايه .. وانت متعرفش الضرائب علينا كام .. أنا عارف إن التجار بيكرهوني”

الدولار يحرج عمرو أديب

وتسبب تساؤل وجهه علي الحريري سكرتير عام شعبة الصرافة في احراج  عمرو أديب، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامجه أمس.

حيث سأل عمرو أديب عن سعر بيع الدولار حاليا،  ليرد الحريري خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، إنه يبيع الدولار بالسعر الرسمي المعلن، متابعًا: «الدولار بـ30.90 جنيه، وليك إنت 30.95 جنيه طول ما عندي موارد ببيعها».

ليقاطعه عمرو أديب بسؤال وجهه إلى الحريري: «يعني لو أنا عايز مثلا 10 دولارات أعرف آخد من عندك؟»، ليرد عليه سكرتير عام شعبة الصرافة قائلًا: «ده كان زمان لما كنت إنت بتبيع لنا، دلوقتي ممكن تاخد 300 أو 500 دولار بالكتير»

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى