اعلن معنا الآن
أخباررئيسيةعاجل

طوفان الأقصى .. كتائب القسام : مقتل قائد كتيبة الإتصالات الإسرائيلي

 

طوفان الأقصى، حيث أعلنت كتائب القسام اليوم الأحد مقتل القائد سهار مخلوف، المقدم في كتيبة الاتصالات بجيش الاحتلال الإسرائيلي 481، خلال الاشتباكات في قاعدة رعيم. وأفادت كتائب القسام في بيان رسمي قصير بأن الاشتباكات وقعت بين عناصر من كتائب القسام والقائد سهار مخلوف في مقر فرقة غزة بقاعدة رعيم العسكرية.

وأوضحت الكتائب أن مفارز المدفعية تقدم الدعم للمقاتلين داخل المستوطنات الإسرائيلية.

 

مقتل لواء إسرئيلي في طوفان الأقصى

 

ويوضح أن هذه الأحداث تأتي بعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل العقيد يوناتان شتاينبرج، قائد لواء ناحال في قوات الاحتلال، خلال الاشتباكات على حدود قطاع غزة، وفقًا لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإفصاح فقط عن أسماء قليلة من بين العديد من القتلى في اليوم الأول للهجوم المفاجئ الذي نفذته المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة. ومنذ بداية هذا الهجوم، تم قتل أكثر من 250 شخصًا، وتم اختطاف العشرات إلى قطاع غزة، واحتجاز عدد آخر كرهائن.

 

مقتل 500 إسرئايلي في طوفان الأقصى

 

ووفقا لما أعلنته وسائل إعلام إسرائيلية وينشره ، فإن عدد القتلى الإسرائيليين ارتفع إلى 500 شخص وأصيب أكثر من 2000 آخرين منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”. توضح قناة 12 الإسرائيلية أن الاشتباكات ما زالت مستمرة داخل إسرائيل في قطاع غزة اليوم، بعد مضي أكثر من 30 ساعة على بدء الهجوم المفاجئ الذي شنته المقاومة الفلسطينية.

 

500 قتيل و 2000 مصاب إسرئيلي في طوفان الأقصى

 

ووفقًا لتقرير القناة الإسرائيلية، فإن عدد القتلى منذ بداية طوفان الأقصى يفوق 500 شخص والجرحى يزيدون عن 2000 شخص، وهناك حوالي 350 شخصًا في وضع خطر. كما تم اختطاف العشرات من الجنود في أراضي قطاع غزة.

 

إسرائيل ترد على طوفان الأقصى

 

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات الجوية المكثفة على قطاع غزة، مما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا في صفوف الفلسطينيين، ووفقًا للإحصائيات الفلسطينية، فقد ارتفع عدد الشهداء إلى 313 قتيلاً والجرحى إلى 1990 شخصًا.

 

seo agency near me 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى