اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

طرق استيراد سيارة من الخارج بأرخص سعر 

يبحث العديد من الأفراد عن طرق استيراد سيارة من الخارج بأرخص سعر ، ذلك للحصول علي سيارة تكفي إحتياجاتهم اليومية وتتناسب مع أوضاعهم الاقتصادية في ظل الذيادة السكانية والإزدحام . 

 

طرق استيراد سيارة من الخارج بأرخص سعر 

 

وقد أعلن مجلس الوزراء عن قراره بإعادة تفعيل قانون استيراد السيارات من الخارج للمصريين المغتربين بعد انتهاء صلاحيته السابقة. تأتي هذه الخطوة بهدف منح الفرصة لأولئك الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من القانون في المرة الأولى، بحيث يتمتعون بنفس المميزات والتسهيلات التي تمتع بها المستفيدون في الفترة السابقة. 

 

بتخفيض 70% طرق استيراد سيارة من الخارج بأرخص سعر 

 

تم إقرار قانون رقم 161 لعام 2022 بشأن تسهيل استيراد سيارات المصريين المقيمين في الخارج. وينص القانون على تخفيض قيمة الوديعة المطلوبة بنسبة 70% لبعض السيارات المحددة. تتحدد قيمة الوديعة الدولارية وفقًا للعلامة التجارية للسيارة، والموديل وسنة الصنع، وسعة المحرك، وسواء كانت السيارة تخضع لاتفاقيات دولية أم لا. يتم إلغاء قيمة الضرائب والرسوم المستحقة ويتم وضع الوديعة في حساب وزارة المالية المصرية. يتم استرداد الوديعة بالكامل بعد مرور خمس سنوات. 

 

مميزات سيارة نيسان صني موديل 2023

 

تتمتع سيارة نيسان صني موديل 2023 بشعبية كبيرة بين المصريين المغتربين الذين يرغبون في استيرادها إلى مصر. يتم تحديد الوديعة الدولارية للسيارة نيسان صني موديل 2023 حسب فئتها، حيث يبلغ سعر الفئة الكاملة 6,240 دولار، والفئة المتوسطة 6,656 دولار، والفئة الأساسية 8,320 دولار. 

وتعتمد سيارة نيسان صني موديل 2023 على محرك سعة 1500 سي سي رباعي الأسطوانات بقوة 108 حصان وعزم دوران 134 نيوتن متر. تتوفر بخيار ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أو أوتوماتيكي بـ 4 سرعات. تستطيع السيارة التسارع من الثبات إلى 100 كم/س في زمن قدره 15.5 ثانية مع استهلاك وقود يبلغ حوالي 6.9 لتر لكل 100 كم. 

ويسرد مميزات سيارة نيسان صني موديل 2023 ، حيث تتمتع ببعض المزايا والتجهيزات، مثل مصابيح ضباب أمامية هالوجين، مصابيح خلفية LED، مرايات جانبية كهربائية، مكيف هواء يدوي مع فتحات تهوية للمقاعد الخلفية، زجاج كهربائي وقفل مركزي، إمكانية طي المقاعد الخلفية، مقعد السائق والراكب الأمامي يدوي، عجلة قيادة متعددة الوظائف، نظام صوتي، وجنوط قياس 15 بوصة. 

  

طرق استيراد سيارة من الخارج بأرخص سعر ..أفضل السيارات 

 

تقدم الفئة “A/T MID” نفس التجهيزات المذكورة في الفئة السابقة، بالإضافة إلى بعض المزايا الإضافية مثل الجناح الخلفي، مرايات جانبية كهربائية، كاميرا خلفية، زجاج خلفي معتم، إمكانية التحكم في نظام الصوت والراديو عبر عجلة القيادة، تقنية البلوتوث، وشاشة لمس بحجم 7 بوصات. 

تزود الفئة الأعلى “A/T SUPER SALOON” ببعض التجهيزات والمزايا الإضافية، مثل حساسات ركن خلفية، مرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا، نظام التحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب، مكيف هواء أوتوماتيكي، ولوحة عدادات متقدمة. 

وتضم طرازات نيسان صني موديل 2023 بعض المواصفات وأنظمة السلامة، مثل وسائد هوائية مزدوجة، نظام مانع الانغلاق ABS وتوزيع الفرامل الإلكتروني EBD، نظام إيموبيليزر لمكافحة السرقة، وعجلة قيادة كهربائية. 

ويعتبر استيراد سيارة نيسان صني موديل 2023 إلى مصر خيارًا شائعًا بين المغتربين، نظرًا لمواصفاتها الممتازة وأسعارها المناسبة. يمكن للمهتمين بالسيارة التواصل مع وكلاء الاستيراد والتصدير للحصول على مزيد من المعلومات حول إجراءات الاستيراد والتكاليف المرتبطة بها. 

honor 90 screen protector

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى