اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

طرح لحوم ودواجن بأسعار مخفضة بمعارض أهلا رمضان

تفقد تاج جلال رئيس مركز أبوقرقاص في المنيا معرض أهلا رمضان بقرية أسمنت، وتأكد من توافر كافة السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وأكد على استمرار المعارض بكل الوحدات المحلية القروية بالمركز لوصول جميع السلع للمواطنين في القرى.

 

تخفيضات كبيرة بمعرض أهلا رمضان بالعدوة..

وقال أحمد خلف رئيس مركز ومدينة العدوة   أنه تابع معارض أهلا رمضان، وتم عمل حملات تموينية على المعارض والأسواق والمخابز والمحلات بالتعاون مع التموين والتفتيش الادارى، وأكد على استمرار المعارض بكل الوحدات المحلية القروية بالمركز لوصول جميع السلع للمواطنين في القرى النائية، حيث تأتي تلك المعارض ضمن جهود متابعة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبتخفيضات من 20-30% لجميع السلع الغذائية، وتم التنبيه بالإلتزام بمواعيد الغلق فى شهر رمضان.

وعلم ن سعيد محمد رئيس مركز ومدينة مطاي تابع معارض أهلا رمضان، مؤكدا على استمرار المعارض بكل الوحدات المحلية القروية بالمركز لوصول جميع السلع للمواطنين في القرى النائية، حيث أن تلك المعارض تأتي ضمن جهود متابعة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبتخفيضات من 20-30% لجميع السلع الغذائية ولضمان عدم تعطيش الأسواق وخلق أسعار تنافسية بين التجار.

 

ويوضح أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط أعلنت عن توفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة من خلال منافذ “اهلا رمضان”، وذلك بالتنسيق مع مديريتي التموين والطب البيطري، حيث يتم المرور الميداني المستمر على معارض “أهلا رمضان” بزمام المركز والقرى التابعة له، لمتابعة إمداد المعارض بمختلف السلع الغذائية واللحوم بأسعار تتناسب مع كافة فئات المواطنين.

 

حملة علي الأسواق والمحال التجارية في مغاغة..

ونفذ الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة مغاغة حملة مكبرة علي الأسواق والمحلات التجارية والمجازر ومنافذ بيع المواد الغذائية ومحلات بيع الدواجن، مؤكدا أن الحملات التفتيشية مستمرة للتأكد من توافر السلع الأساسية والمواد الغذائية وجودة المنتجات المعروضة ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

وأجرى الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، جولة تفقدية، لمتابعة عدد من معارض أهلاً رمضان والأسواق والسلاسل التجارية لبيع المواد الغذائية بمدينة المنيا، وذلك في إطار استمرار تنفيذ خطة المحافظة الشاملة للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية بمعارض أهلا رمضان والأسواق، والبيع بأسعار مناسبة.

كما عقد “أبوزيد” اجتماعا مع مسئولي التموين لمتابعة الأسواق ومنافذ السلع وتشديد الرقابة عليها، بحضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، حيث شدد على ضرورة المتابعة اليومية للأسواق والمعارض بالتنسيق مع الوحدات المحلية والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين والغرفة التجارية، وإلزام أصحاب المحال بوضع الأسعار على السلع.

فضيات عمانية قديمة 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى