اعلن معنا الآن
رئيسيةعاجلمحافظات

طرح لحوم بلدية بسعر 170 جنيها للكيلو.. صور

افتتحت الوحدة المحلية لمركز دير مواس في جنوب المنيا، منفذاً لبيع اللحوم البلدي بسعر 170 جنيه للكيلو وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية للحد من إرتفاع وزيادة الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين والحد من جشع التجار.

 

حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق..

من جانبه، قال عامر طه رئيس مركز ومدينة دير مواس، إن أعمال ذبح وعرض وبيع اللحوم تتم تحت إشراف مديرية الطب البيطري لضمان جودة اللحوم وصلاحيتها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، مؤكداً ان الوحدة المحلية تواصل تنفيذ حملاتها التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة داخل الأسواق مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ويأتي افتتاح تلك المعارض في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتوفير السلع الغذائية الأساسية واللحوم البلدي بأسعار مناسبة للمواطنين.

 

 

تكثيف الرقابة على المحال التجارية..

علي جانب أخر، واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات العامة والمخابز البلدية والبدالين التموينيين بهدف تكثيف الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأجرى الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة مغاغة، مرورا على عدد من محلات البقالة والمخابز البلدية ومحلات الجزارة للتأكد من الالتزام بالأسعار وجودة وسلامة السلع الغذائية المعروضة للمواطنين سواء في التداول أو العرض وللتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك وتوافرها بكميات مناسبة.

جرح لحوم بلديه- الاول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى