اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

طرح اراضي مدن جديدة بمقدم 25 ألف جنيه .. موعد التقديم والأماكن

طرح اراضي مدن جديدة تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية يمكن للأفراد الاستفادة من شرائها بمقدم تعاقد داخل مجموعة من المدن الجديدة.

ويستعرض  تفاصيل طرح اراضي مدن جديدة لجهاز المجتمعات العمرانية، ومعرفة موعد وكيفية الحجز والمدن المستهدفة لطرح الأراضي الجديدة ومساحات ومقدم ومواعيد الطرح الجديد.

تفاصيل طرح اراضي مدن جديدة لجهاز المجتمعات العمرانية

علم  أن هيئة المجتمعات العمرانية تستعد لطرح أراضٍ جديدة للأفراد، خلال أيام ستتضمن هذه الأراضي حوالي 8 مدن جديدة مخصصة لكافة الفئات السكنية، ويبلغ العدد المبدئي للقطع المطروحة حوالي 3000 قطعة أرض، ومن المقرر تحديد العدد النهائي لاحقًا.

طرح اراضي مدن جديدة
طرح اراضي مدن جديدة

أماكن ومدن طرح اراضي مدن جديدة

واوضحت مصادر بجهاز المجتمعات العمرانية  أنه سيتم طرح طرح اراضي مدن جديدة في  القاهرة الجديدة، السادس من أكتوبر، بدر، السادات، العبور الجديدة، وبعض مدن الصعيد والدلتا من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الطرح في الشهر المقبل.

شروط حجز طرح اراضي مدن جديدة

وأفادت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنها  وضعت آليات لحجز قطع الأراضي المتاحة في المدن الجديدة، سواء كانت للإسكان المتوسط أو المميز أو الأكثر تميزًا، لكنها ستعلن عن آليات وشروط الطرح الجديد عند استكمال الإجراءات المطلوبة.

مساحات طرح اراضي مدن جديدة

ويشي  للمساحات التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية بخصوص طرح اراضي مدن جديدة لفئة الإسكان المتوسط والمميز، حيث ستتراوح مساحة الأراضي المتاحة من حوالي 350 مترًا مربعًا إلى 700 مترًا مربعًا تقريبًا، قد يتم طرح قطع أراضي بمساحات أقل أو أكبر حسب الطلبات التي تصل إلى الهيئة من المواطنين.

ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا

مقدم حجز طرح اراضي مدن جديدة

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  مبلغ الحجز للحصول على قطعة أرض ضمن طرح اراضي مدن جديدة، وعلم   أن مقدم الحجز سيكون 25,000 جنيه مصري كمقدم حجز لقطع الإسكان المتوسط في جميع المدن الجديدة أما بالنسبة للإسكان المميز، فقد تصل قيمة المقدم إلى 100,000 جنيه مصري.

كيفية التقديم على طرح اراضي مدن جديدة

يوضح   كيفية التقديم للحجز داخل طرح اراضي مدن جديدة، حيث يجب على المتقدمين الراغبين في الحجز دفع قيمة الحجز وتسجيل بياناتهم عبر إنشاء حساب على موقع الهيئة الإلكتروني، وذلك خلال 60 يوما هي المدة الموضوعة لتقديم الطلب من هيئة المجتمعات العمرانية.

ويشير   أنه يمكن التقديم على طلب حجز طرح اراضي مدن جديدة، عبر تسجيل وانشاء حساب على موقع هيئة المجتمعات العمرانية من خلال هذا الرابط من هنا

سعر فلتر مياه 7 مراحل 

أنواع شوكولاتة قديمة 

agencies seo 

 

فلتر مرحلة واحدة 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى