اعلن معنا الآن
رياضة

طبيب الزمالك يكشف التشخيص النهائي لحاله الونش

رسميا إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي

 

أعلن الدكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك عن الموقف النهائي لحاله محمود حمدي الونش مدافع الفريق  ذلك بعد إصابته خلال مباراة الفريق ضد الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

صدمه للونش

وعلم  أن التشخيص النهائي لحاله اللاعب محمود حمدي الونش بعد الخضوع لأشعة وفحوصات طبية هو إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.

ومن المقرر أن بسافر الونش لألمانيا للخضوع لعملية الرباط الصليبي بعد تأكد إصابته في القدم اليسري.

ويوضح  أن الونش قد أصيب خلال مشتركة في لقاء الفريق ضد الإسماعيلي وثارت شكوك حول إصابته مجددا بقطع في الرباط الصليبي قبل أن يعلنها الجهاز الطبي للزمالك بإصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.

ويعد الونش من أفضل مدافعي الدوري المصري وكذلك من لاعب المنتخب المصري وتمثل إصابته صدمه الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة اوسوريو خاصة أن الونش من الركائز الأساسية بصفوف الفريق.

يذكر أن محمود حمدي الونش قد أصيب من فترة بقطع في الرباط الصليبي وخضع لعملية جراحيه وغاب فترة طويلة عن الملاعب قبل أن تعاوده الإصابة مرة أخري بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.

البحث عن بديل

ويبحث الجهاز الفني لنادي الزمالك عن مدافع مميز من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض إصابة محمود حمدي الونش خاصة في ظل تراجع مستوي الثنائي محمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد في الفترة الأخيرة وعدم ظهور مصطفي الزناري بابمستوي المطلوب منذ انضمامه للفريق قادما من صفوف طلائع الجيش بجانب محمود شبانه الذي يقدم المستوي المأمول بعد قطع اعارته وعودته للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويدرس اوسوريو عدد من أسماء المدافعين بالدوري المصري قبل منح إدارة الزمالك الضوء الأخضر لضم مدافع للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الدفاع بكل قوة.

ويمر نادي الزمالك بموسم سىء علي مستوي النتائج وكذلك الإخفاق في تحقيق أي بطولة حتي الآن خاصة بعدما ودع الفريق بطولة أفريقيا من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وخسر لقب كأس مصر بجانب الانسحاب من لعب مباراة السوبر المحلي ضد الأهلي.

ولا يتبقي لنادي الزمالك سوي بطولة كأس مصر النسخة الحالية التي وصل فيها لدور ال16 عقب تجاوز فريق بروكسي بصعوبة 3_2 وكذلك البطولة العربية التي سيشارك فيها الفريق ووقع ضمن المجموعة التي تضم نادي النصر السعودي وكذلك فريق الشباب السعودي.

ويطمح الزمالك لترتيب أوراقه خلال تلك الفترة ومحاولة إنهاء الدوري في مركز الوصافة من أجل لعب دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وكذلك الرغبة في الفوز بكأس مصر وكذلك البطولة العربية لتعويض الإخفاق في عدد من البطولات بعد فقدان لقب كأس مصر وابتعادة عن المنافسة عن لقب الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى