اعلن معنا الآن
رياضة

“طارق قنديل” رئيساً لبعثة الأهلي في تنزانيا

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى تنزانيا.

ويتوجه الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في أول مباراة لهم في دوري الأبطال الإفريقي. ستقام المباراة الأولى في دار السلام في 20 أكتوبر، بينما ستقام المباراة العودة في القاهرة في 24 أكتوبر.

وعلم  أن طارق قنديل يقوم بتنسيق جميع الترتيبات اللازمة لسفر بعثة الفريق، بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لضمان راحة اللاعبين والجهاز الفني.

وفيما يتعلق بقرعة دوري أبطال إفريقيا، علق خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، على المنافسين في المجموعة الرابعة التي تضم فرق شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

وأكد مدير الكرة أن الفريق يحترم جميع المنافسين ويتركز حاليًا على المباراة القادمة في الدوري المحلي أمام الإسماعيلي، وأنهم يسعون لتحقيق النجاح في جميع البطولات التي يشاركون فيها. وأكد أن هدف الأهلي هو الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا وإضافة اللقب الـ12 لتاريخ النادي.

وأضاف بيبو: أمامنا تحديات قوية في الموسم الحالي ونسعى بكل قوة لتحقيق أهدافنا وإسعاد الجماهير، كما أننا نسير خطوة بخطوة في أي بطولة نشارك بها، مؤكدًا أن الأهلي حقق هدفه الأول في دوري الأبطال بالتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى فريق سانت جورج بسبعة أهداف دون مقابل في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بدور الـ32.

وشدد مدير الكرة على أن هدف الأهلي الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وسوف يسعى بكل قوة إلى إضافة لقب جديد للنادي في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

واختتم خالد بيبو تصريحاته التي ينشرها  قائلًا: لن نسبق الأحداث، بطولة دوري أبطال إفريقيا محببة للأهلي وجماهيره، ونسعى لبداية مميزة في دور المجموعات تساعد الفريق في مشواره نحو اللقب الـ12.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى