اعلن معنا الآن
رياضة

طائرة رجال الزمالك تواجه مولودية بوسالم في ليلة حسم اللقب الأفريقي

رجال طائرة الزمالك يسعون لتتويج قاري الليلة

 

تستقبل صالة قليبية بتونس في السابعة مساء اليوم الأحد مواجهة قوية ومرتقبة بين فريق نادي الزمالك ومولودية بوسالم التونسي في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة للأندية الأبطال.

طموح أبيض بلقب جديد

وعلم ، أن فريق الكرة الطائرة لنادي الزمالك يدخل تلك المواجهة بقيادة أحمد عاشور سعيا لتحقيق الفوز وخطف اللقب من صالة قليبية بتونس.

ويتحفز لاعبي الزمالك من أجل تقديم عرض قوي ومميز  خلال مباراة الليلة وتقديم مستوي مميز من أجل التتويج باللقب الأفريقي والعودة لمصر محملين بالكأس الأفريقية.

ويوضح  أن فريق طائرة الزمالك رجال تمكن من الوصول للدور النهائي عقب الفوز  علي فريق الجيل الصاعد الجزائري بثلاثة أشواط نظيفة 3_0.

وقد حقق الزمالك علي المستوي المحلي بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وخسر الفريق فقط بطولة كأس السوبر المحلي ويريد إنهاء الموسم بشكل مميز بالتتويج ببطولة أفريقيا لتحقيق حلم الثلاثية.

حلم وتحدي تونسي

علي الجانب الآخر يدخل فريق مولودية بوسالم التونسي، تلك الموقعة سعيا لتحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق بطولة علي حساب فريق كبير مثل نادي الزمالك.

ويتحفز فريق بوسالم التونسي لخوض تلك المباراة املأ في الصعود لمنصه التتويج وخطف لقب الكأس لاضافة إنجاز في تاريخ النادي.

وقد وصل فريق مولودية بوسالم التونسي إلي نهائي بطولة أفريقيا عقب التغلب علي فريق دولا الكاميروني بثلاثة أشواط نظيفة.

وعلم  أن صالة قليبية التي سوف تستقبل مباراة الليلة بين الزمالك ومولودية بوسالم التونسي شوف تشهد تواجد جماهيري كبير لمؤازرة فريق بوسالم خلال تلك الموقعة.

القنوات الناقلة للقاء

وعلم  أن قناة الوطنية التونسية سوف تقوم باذاعة تلك المباراة في السابعة مساء اليوم بين مولودية بوسالم التونسي وفريق الزمالك المصري، كما ستذاع المباراة عبر الموقع الرسمي الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة مساء اليوم.

وكان فريق طائرة  الأهلي حامل لقب البطولة قد اعتذر عن المشاركة في تلك النسخة سواء علي مستوي الرجال والسيدات وذلك بعد إخفاق فريق رجال الكرة الطائرة بالأهلي في تحقيق لقب الدوري وكأس مصر مما دفع الإدارة للاعتذار عن المشاركة ورحيل الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي سعيا لترتيب أوراق الفريق الموسم الجديد.

وتأمل الجماهير المصرية بشكل عام وجماهير الزمالك بشكل خاص تحقيق اللقب الأفريقي الليلة، حيث سيكون فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك أيضا علي موعد ونهائي قوي غدا الاثنين أمام فريق الأنابيب الكيني.

ويبحث الزمالك عن تحقيق لقبين في أفريقيا للكرة الطائرة بعد وصول فريق الرجال للنهائي وكذلك فريق السيدات في نسخه استثنائية وسط صحوة لقطاع الكرة الطائرة بنادي الزمالك هذا الموسم.

يذكر أن طائرة الزمالك هو حامل لقب الدوري وكأس مصر في آخر موسمين علي حساب الأهلي بينما فريق السيدات حامل لقب كأس مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى