اعلن معنا الآن
حوادث

ضربات ناجحة ضد تجار المخدرات في القاهرة والمحافظات

تنفذ وزارة الداخلية حملات لمكافحة الجريمة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في حيازة وترويج المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة. وقد أسفرت هذه الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية بعد تنفيذ الإجراءات اللازمة

 

وعلم  أنه تمت عملية ضبط شخصين في مديرية أمن الإسماعيلية، حيث كانت لديهما معلومات جنائية سابقة. تم العثور بحوزتهما على كمية من المخدرات، حيث بلغ وزن مخدر الهيدرو 6 كيلو جرام، ووزن مخدر الهيروين 1 كيلو جرام. كما تم ضبطهما بحوزتهما طبنجة صوت وميزان حساس ومبلغ مالي وسلاح أبيض.

 

و تمت عملية ضبط شخصين في مديرية أمن السويس، وأحدهما لديه معلومات جنائية سابقة. تم العثور بحوزتهما على كمية من المخدر الهيدرو بوزن 6 كيلو جرام، بالإضافة إلى كمية من المخدر الأيس المعروف بـ “الشابو”. وتم أيضًا ضبط سلاح أبيض وميزان حساس ومبلغ مالي بحوزتهما.

وقال مصدر   أنه تم ضبط ستة أشخاص في مديرية أمن الغربية، ومن بينهم أربعة أشخاص لديهم سوابق جنائية. تم العثور بحوزتهم على كمية من المخدر الحشيش بوزن 8.200 كيلو جرام، وكمية من المخدر الهيدرو بوزن 5 كيلو جرام، بالإضافة إلى كمية من المخدر الهيروين تصل إلى 2120 قرص مخدر. تم أيضًا ضبطهم بحوزتهم أسلحة بيضاء مثل طبنجة وميزان حساس، بالإضافة إلى وجود مبالغ مالية معهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى