اعلن معنا الآن
مقالات

ضبط عصابة “شوكولاتة والدكش ” في شبين القناطر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، بقيادة المتهمين كلاً : “محمد .أ ” وشهرته “شوكولاتة”، و “محمود .ع ”  وشهرته “الدكش”، وذلك في حملة أمنية مكبرة شنتها مديرية الأمن بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

n

وعلم موقع الاول أنه هناك معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر، قد وردت للأجهزة الأمنية تفيد بمكان تواجد المتهمين، وهم مطلوبين ضبط وإحضار في واقعة مقتل المجني عليه سعيد.أ بناحية قرية السلمانية داخل دائرة المركز.

n

وأكدت التحريات أن أحد المتهمين ضبط محرزا بسلاح ناري، وأنه وباقي المتهمين اتخذوا مكاناً مأمناً لهم بمعرفة أحد الأشخاص، والذي أعد لهم ذلك المكان للاختباء به لوجود تعاملات سابقة ومازالت قائمة بينهما في ترويج المواد المخدرة.

n

وقال مصدر لموقع الأول أنه عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم حال تواجدهم مفترشين الأرض، وبحوزتهم سلاح ناري “خرطوش مقروطة”، كما تم ضبط كمية من المواد المخدرة متنوعة.

n

seo company egypt

n

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، كما اعترفوا بحيازة السلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، والمواد المخدرة بقصد الإتجار.

n

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى