اعلن معنا الآن
حوادث

ضبط شقيقين بالإسكندرية حاولا غسل 45 مليون جنيه من تجارة المخدرات

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط شقيقين “لهما معلومات جنائية” – مقيمان بمحافظة الإسكندرية، لقيامهما بالإتجار وترويج المواد المخدرة وتربحهما وجمعهما مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهما غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهما الإجرامي.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية، ينشره موقع الاول تبين أن المتهمين تخصصا في الإتجار وترويج المواد المخدرة، حيث كانا يقومان بشراء كميات كبيرة من المواد المخدرة من مصادرها المختلفة، ويقومان بتوزيعها على عملائهما في مختلف أنحاء المحافظة، مقابل مبالغ مالية كبيرة.

marketing agency in cairo

وأضاف البيان أنه تم ضبط المتهمين وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة متنوعة، كما تم ضبط العديد من الممتلكات والأموال، والتي قدرت قيمتها بنحو 45 مليون جنيه، وذلك في إطار محاولتهما إخفاء مصدر تلك الأموال وأصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وتابع البيان أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وجارٍ عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتأتي هذه الواقعة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمخدرات، وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوي الأنشطة الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وفقًا لأحكام قانون مكافحة جرائم غسل الأموال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى