اعلن معنا الآن
حوادث

ضبط تشكيل عصابي لترويج العملات الأجنبية المزيفة بالجيزة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط عمليات ترويج العملات الأجنبية المزيفة، بعد ضبط تشكيل عصابي في محافظة الجيزة.

حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، أن شخصين، مقيمين في المحافظة، قاموا بنشاط غير قانوني في مجال ترويج العملات الأجنبية المزيفة ضمن نطاق دائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، حيث حصلوا على تلك العملات من شخص آخر مقيم في محافظة الغربية.

 

بعد تنفيذ الإجراءات اللازمة وتقنين الإجراءات،  وعلم  ان السلطان تمكنت  من ضبط الجناة، وكان بحوزتهم مبالغ مالية من العملات المحلية والأجنبية المزيفة، بالإضافة إلى مبلغ مالي صحيح وفي مواجهتهم، اعترف الجناة بنشاطهم الإجرامي وتورطهم مع شخص آخر يمتلك معلومات جنائية، والذي يقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية.

تم  وضبط الشخص الثالث وهو في حالة تواجده بمكانه،  وعلم ان الطرف الثالث كان بحوزته جهاز لاب توب، طابعة ألوان، و3 ذواكر تخزين فلاشة بها نماذج للعملات المضبوطة، إلى جانب عملات أجنبية مطموسة تستخدم في طباعة نماذج العملات، ومجموعة من الأدوات المستخدمة في تقليد العملات.

وأقر المتهمون بنشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم تأتي هذه الضبطية ضمن جهود الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى صورها وتحقيق الأمان والسلامة في المجتمع.

فلتر مياه اكوا جيت 

مسجل كاسيت قديم 

شركة تصميم مواقع في مصر .

 

كاريير ١.٥ حصان 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى