اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

صندوق التنمية المحلية: تمويل 919 مشروعًا بـ 18 مليون جنيه في 22 محافظة

 

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن صندوق التنمية المحلية تمكن من تمويل 919 مشروعًا بإجمالي استثمارات حوالى 18 مليون جنيه خلال الفترة من بداية العام المالي الحالي 2023/2024 وحتى شهر نوفمبر الحالى.

 

وأوضح الوزير في تصريحات ينشره ، أن المشروعات التي تم تمويلها تنوعت ما بين الإنتاج الحيواني والداجني ومنافذ بيع المواد الغذائية والملابس والمفروشات وبيع أعلاف وأسمدة وغلال ولحوم بيضاء وصناعات بيئية ومنزلية ومنتجات ألبان وعسل نحل ومنتجاته.

 

وأشار الوزير إلى أن محافظة المنيا احتلت المركز الأول بين المحافظات المستفيدة من قروض الصندوق بتنفيذ 113 مشروعاً بقروض 2 ملايين جنيه، يليها محافظة الدقهلية بعدد 108 مشروعاً بقروض 1,9 ملايين جنيه، ثم سوهاج بـ79 مشروعاً بقروض 1,8 مليون جنيه، ثم محافظة الوادى الجديد بعدد 73 مشروعاً بإستثمارات 1,3 ملايين جنيه.

عملات عمانية قديمة 

وأكد الوزير في تصريحات ينشر  ، أن الصندوق يولى اهتماماً بالغاً لتمكين المرأة اقتصاديا خاصة المعيلة بالريف المصرى، حيث بلغت عدد المشروعات التي مولها للمرأة منذ بدء العام المالى الحالي وحتى بداية شهر نوفمبر الحالى 575 مشروعاً بنسبة 62,5% من إجمالى المشروعات التي مولها.

 

ووجه الوزير القائمين على الصندوق بتكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة المشروعات التي ينفذها الصندوق بالمحافظات وموقف تسديد القروض والإجراءات التي يتم اتخاذها لتذليل الصعاب أمام القروض المتعثرة وتوفير حزمة من المشروعات الجديدة لتشجيع الشباب علي تنفيذ مشروعات توفر فرص عمل لهم من ناحية وتساعد في سد احتياجات المواطنين من منتجات وسلع قد تكون غير موجودة في الأسواق المحيطة بهم من ناحية أخرى.

سعر فلتر اكوا جيت 7 مراحل 

شركة تصميم مواقع الكترونية في مصر 

سعر حنفية الفلتر 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى