اعلن معنا الآن
محافظات

صلاة عيد الأضحى بالغربية 2023 

أدى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد السيد البدوي بطنطا. 

صلاة عيد الاضحي بالغربية 
صلاة عيد الاضحي بالغربية
صلاة عيد الاضحي بالغربية 
صلاة عيد الاضحي بالغربية

صلاة عيد الأضحى بالغربية 

 بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء سالم مهنا مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا، اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية اللواء محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا، العميد هاني محمد عامر المستشار العسكري، العقيد أحمد عز إدارة الأمن الوطني، الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف، رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات ، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.  

صلاة عيد الاضحي بالغربية 
صلاة عيد الاضحي بالغربية

وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية ولشعب مصر العظيم وأهالي محافظة الغربية خاصة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه الذكرى العطرة على مصرنا الحبيبة وشعبها بالخير واليمن والبركات تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.  

صلاة عيد الاضحي بالغربية 
صلاة عيد الاضحي بالغربية
صلاة عيد الاضحي بالغربية 
صلاة عيد الاضحي بالغربية

وعقب الصلاة تبادل المحافظ التهنئة بعيد الأضحى مع أبناء المحافظة الحاضرين، كما قام بتوزيع هدايا العيد على الأطفال بساحة المسجد الأحمدي. 

صلاة عيد الاضحي بالغربية 
صلاة عيد الاضحي بالغربية
صلاة عيد الاضحي بالغربية 
صلاة عيد الاضحي بالغربية

مواعيد صلاة عيد الأضحي 2023 في محافظة الغربية

وصرح مسئول بوزارة الأوقاف المصرية  ، فضل عدم ذكر أسمه، إن موعد صلاة عيد الأضحي 2023 في محافظة طنطا سيكون بعد شروق شمس يوم 28 من شهر يونيو الجاري، بمدة 25 دقيقة، حينما تكون الشمس سطعت بمقدار رمح أو رمحين وهو موعد صلاة الشروق أو الضحي في الأيام العادية، منوها أن صلاة عيد الأضحي ستقام داخل الساحات والمساجد الجامعة التي يؤدي بها صلاة الجمعة. 

  

موعد صلاة عيد الأضحى في الغربية

وقال الشيخ جمال عبد الحميد مدير معهد أزهري وعضو المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف،   إنه بعد تحديد موعد صلاة عيد الأضحي 2023 في محافظة طنطا  يهتم المسلمون في كافة أنحاء العالم بذبح الأضاحي، حيث تبدأ عملية الذبح عقب الانتهاء من صلاة العيد مباشرة كما ورد في الآية الشريفة ” فصل لربك وانحر” وتستمر عملية ذبح أضاحي العيد ولها شروط محددة، حتي عصر رابع أيام العيد، مؤكدا أن لحوم الأضاحي توزع علي الفقراء والمحتاجين والأهل والأصدقاء، بمقدار ثلث لأهل المنزل، وثلث للأصدقاء والأقارب، والثلث الأخير للفقراء والمحتاجين. مؤكدا أن عيد الأضحي المبارك يوم عظيم يجب فيه زيارة الأهل والأصدقاء والأقارب وصلة الأرحام والتقرب إلي الله بالطاعات والعبادات، كما أن الدعاء مستحب في هذا اليوم العظيم، مقدما التهنئة لجميع المسلمين حول العالم بعيد الأضحي المبارك. 

اجازة عيد الأضحى ٢٠٢٣ ، تبدأ اجازة عيد الأضحى ٢٠٢٣  في يوم عرفة وتستمر حتى اخر أيام عيد الأضحى ٢٠٢٣ ويبحث العاملون بالقطاعين الخاص والحكومى عن موعد اجازة عيد الأضحى ٢٠٢٣ وفقا لما أعلنه رئيس مجلس الوزراء فيما يخص عدد أيام اجازة عيد الأضحى ٢٠٢٣ ومتى تبدأ وتنتهي، ونتناول في هذا التقرير موعد اجازة عيد الأضحى ٢٠٢٣ للقطاعين الحكومى والخاص. 

حكم تخبيب الزوج على زوجته

wax beans

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى