اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

“صراصير حبنا”.. هدايا غريبة سببت أزمة بين إنجيلينا جولي وحبيبها

 

يحتفل العالم في الرابع عشر من فبراير من كل عام بعيد الحب أو الفالنتين داي، وغالباً ما تذهب أفكار الهدايا إلى التقليدية كالورود أو الدباديب لكن هناك أيضا من يبحث عن تقديم هدية غير تقليدية لحبيبه تعبيراً عن شده حبه، قد تكلفه الكثير من المال لكنها قد تتسبب في إنهاء العلاقة للأبد.

يقدم لك “الأول” أغرب هدايا لعيد الحب في العالم، منها ما قد تسبب فى إنهاء العلاقات للأبد.

 

“علبة لبان”

لجأ النجم السينمائي براد بيت لهدية غير تقليدية لحبيبته النجمه إنجيلينا جولي في عيد الحب، وأهداها علبة لبان بطعم النعناع، وتسببت هذه العلبه في سوء تفاهم كاد أن يفسد علاقتهما ظنا منها أنه فعل ذلك لأن رائحة فمها كريهه.

 

 

 

“مخدة نبضات القلب”

 

فكر محل للهدايا للترويج لهدايا عيد الحب بشئ مبتكر، فقام بصنع وسادة إلكترونية مقترنه بإسورة ذكية يمكن عن طريق الأسورة إرسال نبضات القلب لسماعها أثناء النوم على الوسادة.

 

إلا أن هذه الوساده تسببت بإنفصال حبيبين بسبب عدم وضع الأسورة على الساعه.

 

“بكتيريا وجثث محترقه”

 

جمع عالم جيولوجي إنجليزي عدد ٥٠٠ مليار خلية بكتيرية، وكتب بها لحبيبته love you، فيما أنتجت شركة مجوهرات نسخة خاصة لعيد الحب من رفات وبقايا الجثث المحترقة رغبة من ذويهم لتخليد ذكرى موتاهم..لا تفعلها حتى لا تخلد ذكراك.

 

 

“صراصير حبنا”

طرحت حديقة حيوان صراصيرا للتبني، مقابل عشر دولارات، بحيث يمكنك اهداؤها لحبيبتك، كما ستحصل على شهادة معتمدة من حديقة الحيوان للتبني.

 

اسعار مولد كهرباء 

Samsung Galaxy S22 Plus 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى