اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيب

 

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان حسام حبيب على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك وإنستجرام”، كما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما من حسابها على إنستجرام.

ويوضح موقع الأول أن ذلك يأتي بعد شائعات عديدة عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، والتي بدأت في الظهور منذ شهر نوفمبر 2021، بعد أن تم تداول مقطع فيديو لجمهور شيرين عبد الوهاب في الكويت وهو يرددون “مش بنحبه” في إشارة إلى حسام حبيب.

ورفضت شيرين عبد الوهاب في ذلك الوقت التعليق على هذه الشائعات، لكنها أكدت في تصريحات صحفية أنها مازالت متزوجة من حسام حبيب، وأنها تعيش حياة هادئة معه.

ولكن يبدو أن الأمور قد تغيرت في الفترة الأخيرة، حيث أقدمت شيرين عبد الوهاب على هذه الخطوة التي فسرها البعض على أنها إشارة إلى انفصالهما، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق رسمي من أي من الطرفين حول حقيقة انفصالهما.

ويوضح موقع الاول أن شيرين عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية، ولدت في القاهرة في 8 أكتوبر 1980. بدأت مسيرتها الفنية عام 1999، وأصدرت خلال مسيرتها الفنية 15 ألبومًا غنائيًا، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المنفردة والأفلام والمسلسلات.

 

بداية المسيرة الفنية للفنانة شيرين عبد الوهاب

 

بدأت شيرين عبد الوهاب مسيرتها الفنية عام 1999، بإصدار ألبومها الأول “آه يا ليل”. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، وساعدها على الظهور على الساحة الفنية بشكل لافت.

 

الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبد الوهاب

 

تزوجت شيرين عبد الوهاب مرتين، الأولى من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت منه ابنتين، هنا ومريم. انفصلت عن زوجها الأول عام 2012.

تزوجت شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من الفنان حسام حبيب عام 2018، وانفصلت عنه عام 2021.

حكم وضع المكياج خارج المنزل

العودة للساحة للفنانة شيرين عبد الوهاب

 

عادت شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية عام 2022، بإصدار ألبومها الجديد “ممكن”. حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، وتصدر قائمة الأكثر مبيعًا في مصر والوطن العربي.

 

النجاحات الفنية لشيرين عبد الوهاب

 

تتمتع شيرين عبد الوهاب بصوت قوي وأداء مميز، مما جعلها من أشهر المطربات في الوطن العربي. كما أنها فنانة شاملة، فهي تجيد الغناء والتمثيل، وتمتلك موهبة الأداء التمثيلي.

وتتمتع شيرين عبد الوهاب بحضور إعلامي قوي، فهي دائمة الظهور في البرامج التلفزيونية واللقاءات الصحفية. كما أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

التوقعات المستقبلية للفنانة شيرين عبد الوهاب

 

يتوقع أن تستمر شيرين عبد الوهاب في تحقيق النجاحات الفنية في المستقبل، فهي فنانة موهوبة وصاحبة حضور قوي.

SEO Company 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى