اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

شوبير يكشف تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهلي وبشكتاش التركي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الاثنين، تفاصيل الصفقة التبادلية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نادي بشكتاش التركي، بشأن انتقال متوسط ميدان الفريق الاحمر اليوديانج الي صفوف الفريق التركي مقابل جاكسون موليكا.

 

تفاصيل مفاوضات بشكتاش مع الأهلي

 

وأضاف أحمد شوبير، خلال برنامجة الاذاعي مع شوبير الذي يذاع عبر راديو اون اف ام، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي يرغب في التعاقد مع اليوديانج متوسط ميدان النادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل مقابل دفع مبلغ يتراوح مابين 5 الي 6 مليون دولار.

وأشار شوبير أن مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يرغبون في الحصول على 8 مليون دولار من اجل الموافقة على رحيل الدولي المالي اليوديانج الي صفوف نادي بشكتاش التركي مع ايضا التعاقد مع مهاجم الفريق التركي الدولي الكنغولي جاكسون موليكا.

وتابع حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن الايام القادمة قد تشهد حسم الصفقة بشكل نهائي بين الطرفين حيث سوف يحصل الأهلي على خدمات جاكسون موليكا مقابل انتقال اليوديانج الي صفوف بشكتاش التركي فضلا عن حصول المارد الاحمر على فرق مالي من اجل تمام الصفقة.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي يرغب في التعاقد مع الدولي الكونغولي جاكسون موليكا في موسم الانتقالات الشتوية الماضية ولكن مغالاة الفريق التركي حالة دون إتمام الصفقة.

اكلات رمضانية مصرية 

افضل كمبوندات الشيخ زايد 

Nokia 6310 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى