اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

شوبير يفتح النار على مجلس إدارة النادي الأهلي

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، النادي الأهلي عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المارد الأحمر من فريق صن داونز.

فعقب انتهاء المباراة التي جمعت بين فريقي صن داونز الجنوب أفريقي، مع النادي الأهلي المصري ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر هزيمة ثقيلة بنتيجة 5 أهداف لصالح الجنوب أفريقي مقابل هدفين للقلعة الحمراء.

نشر الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، والذي ينشره موقع الأول،  قائلاً : ليس أفضل من الصراحة، نساند ونؤيد في الصح ولا بد من المواجهة عند الخطأ.. إذا كان مارسيل كولر، مدرب الأهلي، واللاعبون يتحملوا جزءا كبيرا من هزيمة الفريق القاسية اليوم (أمس)، فالأكيد أن الجزء الأكبر والأخطر يقع على الإدارة برئاسة الخطيب”.

ولم ينتهي شوبير، من تصريحاته فحسب، فوفقا للتغريدة التي رصدها موقع الاول نيوز بل أكد أيضا : هناك ملفات كثيرة لا بد من مواجهتها وقيام كل مسؤول بدوره الكامل حيالها، والاعتذار للجماهير حال أي فشل فيها، من بين هذه الملفات ملف المحترفين، وماذا قدموا للأهلي في السنوات الأخيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى