اعلن معنا الآن
أخبار

شقيقه يكشف السبب.. وفاة الفنان مصطفى درويش

 

توفي الفنان المصري مصطفى درويش بشكل مفاجئ، الإثنين، عن عمر ناهز 43 عاما وسيتم تشييع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

وفاة الفنان مصطفى درويش

نشر هاني درويش شقيق الفنان مصطفى درويش، «بوست» من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» علم به  ، وكتب: « البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالي شقيقي الفنان مصطفى درويش وتشييع الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد الحصري بأكتوبر.. والعزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».

أسباب الوفاة

وحول وفاة مصطفى درويش قال هاني درويش شقيق الراحل،  في تصريحات صحفية لموقع الأول أن شقيقه توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، مضيفاً: بنصحيه الصبح لقيناه ميت.

السيرة الفنية للراحل مصطفى درويش

ويستعرض  مسيرة الفنان الراحل مصطفى حسين درويش ، وشهرته ” مصطفى درويش “، ممثل مصري بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر ، جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى