اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة.. أسعار الوحدات وموعد سحب كراسات الشروط

شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة ، يعد أحد أهم المشروعات السكنية التي طرحتها الدولة ممثلة في وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية حالياً  نتيجة الطرح المستمر لشقق المشروع، واعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن طرح جديد لمشروع شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة بمناطق التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة.

ويكشف   تفاصيل شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة من حيث المساحات وموعد طرح كراسة الشروط ونظام وأسلوب الحجز واسعار وطرق سداد وحدات شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة .

مساحات شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

اعلنت نفيسة هاشم مستشار وزارة الإسكان لشؤون قطاع الإسكان والمرافق شروط وتفاصيل شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة ، كان من أهم التفاصيل التي نقلها   تخص مساحات شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة والتي ستتراوح من 130: 150 متر مربع ضمن المرحلة الثانية لمشروع شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة.

موعد حجز شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

وعلم   أنه تم طرح كافة المعلومات والتفاصيل حول مشروع شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة على موقع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، وان الوزارة بدأت فتح باب تسجيل البيانات لراغبي حجز شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة منذ أمس الأحد وحتى 22اغسطس الجاري، على أن يتم فتح باب الحجز لوحدات شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة اعتبارا من 27اغسطس 2023 ولمدة 24 ساعه فقط.

شروط حجز شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

وينشر  شروط حجز شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة ، والتي تتمثل في مجموعة من الإجراءات، نذكرها فيما يلي:

  1. أن يكون المتقدم مصري الجنسيه
  2. صحيح ذهنياً وله الحق في التصرف والتعاقد
  3. ألا يكون قد سبق له أو لأي فرد من أسرته الحصول على شقه او طرح من وزارة الإسكان
  4. إقرار بأن الوحدة التي قام بحجزها سيتم استخدامها للسكن فقط دون أي نشاط تجاري.
  5. لا يحق المشترى أو ايا من طرفه تغيير طبيعة استخدام الوحدة السكنية.
  6. في حال التأكد من قيام المالك بتغيير الاستخدام المخصص للوحدة سيتم فسخ التعاقد تلقائيا ولا يمكن اللجوء إلى القضاء في ذلك حيث أن عرض طرح الوحدات للسكن فقط

اسعار شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

وحول أسعار شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة، يوضح   أنه يتم تحديد الأسعار وفقًا للبيانات، وتشمل نسب التميز لكل وحدة، كما يتم أيضًا تحصيل رسوم الصيانة المقدرة بنسبة 5٪ من قيمة الوحدة والتي يتم دفعها عند التعاقد وفقًا للشروط العقارية الموضحة في الكراسة.

وتحدد قيمة تقديرية تبلغ 1٪ من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة والنظافة والحراسة خلال العام الأول من تاريخ الاستلام، وتُدفع مقدمًا عند التعاقد حتى يتم استخدامها في العام التالي، وتتم التسوية في نهاية العام.

في حال امتلاك المتقدم لحجز شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة سيارة، فقد حدت وزارة الإسكان دفع  مبلغ 100,000 جنيه لتخصيص مساحة لسيارة واحدة في الجراج الواقع أسفل العقار، ويتم دفع هذا المبلغ دفعة واحدة عند التعاقد وقبل استلام الوحدة.

يشير أنه يتم سداد رسوم التعاقد وفقًا للقواعد المحددة بالإضافة إلى رسوم المرافق الخاصة بالوحدة السكنية، وتشمل:

 

– رسوم عداد الغاز.

– رسوم عداد الكهرباء.

– رسوم عداد المياه عند توصيلها للوحدة.

شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة
شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

طريقة الدفع والسداد في شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

 

وضعت وزارة الإسكان طرق جديدة للدفع وسداد قيمة حجز شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة منها اسلوب الدفع المسبق بنظام أون لاين ، ويشرح  كيفية الدفع والسداد لحجز شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة كالتالي

يتم سداد مبلغ جدية الحجز والبالغ 100,000 جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 1,000 جنيه كمصروفات تسجيل غير قابلة للاسترداد، ويتم دفعهما في دفعة واحدة وغير قابلة للتقسيط عند تقديم طلب الحجز. يمكن استخدام أحد الوسائل التالية للدفع:

 

1) سويفت: يتم إرسال المبلغ عبر سويفت إلى حساب بنك التعمير والإسكان في فرع القطامية. رمز السويفت هو HDBKEGCAXXX.

 

2) ACH: يمكن استخدام خدمة ACH عبر جميع البنوك لتحويل المبلغ إلى حساب بنك التعمير والإسكان في فرع القطامية.

 

3) التحويل الداخلي: في حالة وجود حساب للعميل في بنك التعمير والإسكان، يمكن استخدام التحويل الداخلي من أي فرع للبنك إلى حساب بنك التعمير والإسكان في فرع القطامية.

 

يمكن أيضًا دفع المبلغ نقدًا في أحد فروع بنك التعمير والإسكان، شريطة أن يتضمن التحويل البيانات التالية:

 

– اسم المتقدم للحجز بالشكل الرباعي.

– رقم البطاقة الشخصية الصادرة عن الرقم القومي (14 رقم) ويجب أن تكون سارية.

 

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قابلة للتغيير ويجب التحقق منها مع بنك التعمير والإسكان للحصول على أحدث التفاصيل والإرشادات بشأن طرق السداد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى