اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

شقق الإسكان الاجتماعي .. مواعيد حجز وحدات لؤلؤة السكنية بالقاهرة واكتوبر

شقق الإسكان الاجتماعي.. يهتم عدد كبير من المصريين بمتابعة أخبار شقق الإسكان الاجتماعي، خاصة عندما يتعلق الأمر بطرح وحدات سكنية جديدة، وتتزايد معدلات البحث حول  شقق الإسكان الاجتماعي وتفاصيل كراسة الشروط وموعد حجز الوحدات السكنية الجديدة وحجم مقدم التعاقد وغيرها من الشروط والأحكام حول شقق الإسكان الاجتماعي.

شقق الإسكان الاجتماعي .. طرح وحدات سكنية جديدة

اعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، استعدادها لطرح وحدات جديدة من شقق الإسكان الاجتماعي خلال الأيام المقبلة،ويبلغ عددها 361 وحدة سكنية استثمارية في مواقع متميزة بمشروعات الهيئة، وتتراوح مساحات شقق الإسكان الاجتماعي بين 95 متر مربع و155 متر مربع شاملة الجراج.

وأطلقت الهيئة لقب لؤلؤة على شقق الإسكان الاجتماعي، مشيرة أن اماكن طرح الوحدات السكنية ستكون لؤلؤه القاهرة الجديدة، ولؤلؤة اكتوبر، لؤلؤة العاشر من رمضان ، لؤلؤة بدر.

شقق الإسكان الاجتماعي .. موعد طرح كراسة الشروط

ويمكن الحصول على كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية والشروط كافة بمبلغ 300 جنيهًا، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي في مدينة نصر، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري.

شقق الإسكان الاجتماعي .. تسهيلات سداد 10سنوات

واكدت مصادر ل  أنه  يمكن السداد على مدد تصل من 7الى 10 سنوات لوحدات شقق الإسكان الاجتماعي لؤلؤة القاهرة الجديدة واكتوبر وبدر التي تصل إلى سداد حتى 7 سنوات، باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان التي تتيح تسهيلات في السداد تصل لـ 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024، ولفتت المصادر إلى أنه في حالة السداد بالكامل دفعة واحدة يتم خصم 20% من ثمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

شقق الإسكان الاجتماعي .. مواعيد الحجز وتقديم الطلبات

واشارت المصادر نه سيتم الحجز وتقديم الطلبات للوحدات السكنية المطروحة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو 2023، ومشروع لؤلؤة بدر خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023، ومشروع لؤلؤة أكتوبر خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 10 أغسطس 2023، ومشروع لؤلؤة العاشر من رمضان خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس 2023.

شقق الإسكان الاجتماعي .. تفاصيل قرعة وحدات لؤلؤة

 نه سيتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين على شقق الإسكان الاجتماعي لتخصيص الوحدات السكنية المطروحة في كل مشروع، حيث ستجرى القرعة لمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023، ولمشروع لؤلؤة بدر يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2023، ولمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023، ولمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023. وستتم جميع القرعات في تمام الساعة 12 ظهرًا بمقر نادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى