اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

شروط حجز مشروع “سكن لكل المصريين4” في 6 محافظات

 

 

ينتظر العديد من المواطنين بمختلف المحافظات فى مصر ، فتح باب حجز وحدات مشروع “سكن لكل المصريين 4” فى 6 محافظات ، حيث بدأت من اليوم الأحد الموافق 30 إبريل 2023 ، و ذلك من خلال دعم صندوق الإسكان الإجتماعى التابع لوزارة الإسكان لمحدودي و متوسطي الدخل

 

و يوضح  من خلال الخدمات التى تقدمها للقراء لمعرفة اهم تفاصيل حجز الوحدات بمشروع “سكن لكل المصريين 4”

 

الشروط الخاصة بمشروع “سكن لكل المصريين 4”

 

ووفقا لما توصل إليه  ، أعلنت وزارة الإسكان و المرافق العامة قرار عن حجز وحدات مشروع ” سكن لكل المصريين 4″ ، حيث يتم التقديم إلكترونيا وذلك عن طريق موقع صندوق الإسكان الإجتماعي و دعم التمويل العقاري

 

تفاصيل مشروع “سكن لكل المصريين 4”

 

و يعرض بيان صندوق الإسكان الإجتماعي التابع لوزارة الإسكان ، إنه يتم حجز وحدات مشروع ” سكن لكل المصريين 4″ بأسبقية الحجز إلكترونيا ، موضحا على ان يتم تطبيق نظام الأولوية فى حجز الوحدات للعملاء المتقدمين سابقا بإعلانات الصندوق على نفس المدن التى تم طرحها فى الإعلان الحالى ، و يشترط صندوق الإسكان الإجتماعي ، عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز السابق و عدم التخصيص و الإستفادة بوحدة سكنية فى الإعلانات السابقة

 

وحدات سكن لكل المصريين4 في 6 محافظات

 

و أعلنت صندوق الإسكان الإجتماعي عن المحافظات المسموح التقديم إليها ، حيث تم فتح باب الحجز على وحدات مشروع ” سكن لكل المصريين 4 “، ومنها :

 

محافظة القاهرة

دمنهور بمحافظة البحيرة

مدينتي الزرقا شطا بمحافظة دمياط

الغردقة و سفاجا بمحافظة البحر الأحمر

العصلوجي مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية

بياض العرب بمحافظة بني سويف

شروط حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4

 

وتبدأ مساحة الوحدة السكنية المطروحة من مساحة 75 مترًا وتصل حتى 127 مترًا، وجاءت شروط التقدم لحجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 في عدد 6 محافظات كالتالي:

 

  1. ألا يكون المتقدم لحجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 أو الأسرة سبق له الاستفادة من مبادرات التمويل العقاري السابقة الصادرة من البنك المركزي بقرارات مجلس إدارته بتاريخ فبراير 2014 أو ديسمبر 2019 أو يوليو 2021 بتعديلاتهم.

 

  1. لا يحق للمتقدم أو للأسرة حجز أكثر من شقة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد لحجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4.

 

  1. الحد الأقصى للمدة الزمنية لاستلام شقق مشروع سكن كل المصريين 4، هي 6 أشهر من تاريخ استلام خطاب التسليم من جهة التمويل مع إعطاء مهلة إضافية قدرها 6 أشهر لسحب الوحدة السكنية في حالة عدم استلامها.

 

  1. يؤكد المتقدم على صحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 وفي حالة المخالفة يكون مسؤولًا جنائيًا ومدنيًا.

 

  1. ويحق لصندوق التمويل العقاري استرداد وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 دون إنذار أو حكم قضائي واتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقها مع تطبيق أحكام قانون الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري رقم 93 لسنة 2018.

 

  1. عند التعاقد نقدًا لا يطبق على المتقدم شرط سبق الاستفادة من مبادرات البنك المركزي المصري المذكورة أعلاه.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى