اعلن معنا الآن
محافظات

شباب يعلمون المواطنين الاسعافات الأولية بالمجان..فيها حاجة حلوه.. صور

 

“فيها حاجة حلوه”، أنهم شباب مصر العظماء، الذين إتخذوا زمام مبادرة إنسانية لإنقاذ المرضي والمصابين بشكل عاجل، من خلال تعليم المواطنين بالمجان الاسعافات الأولية البسيطة.

تدريبات للتعامل مع الحالات الطارئة..

ونظم فريق حالة طوارئ بقيادة الدكتور استيفن وجيه ورش تدريبية لطلاب الجامعة للتعامل مع الحالات الطارئة وتعليمهم الاسعافات الأولية، من خلال النزول للقري والشوارع والأحياء وتعريف المواطنين ماتعلموه.

شباب حملة طوارئ-الاول

وقالت الدكتورة نجلاء أمين الاستاذة بتمريض المنيا: قمنا بشرح كيفية التعامل مع النزيف والكسور وعمل الإسعافات الأولية اللازمة والهدف من هذة المبادرة وجود مسعف في كل منزل،  لكي يقوم بعمل الاسعافات البسيطة قبل وصول الإسعاف لان هذة الاسعافات قد تكون سبب في إنقاذ إنسان.

 

استهداف جميع الفئات بالمحافظات..

وأكدت شمس خالد إحدي مدربات الفريق هدفنا نوصل علمنا للناس كلها وبنستهدف جميع الفئات في كل المحافظات وبننزل القري عشان نوصل علمنا للناس.

وأوضحت هدفنا انقاذ المصاب قبل ذهابة للمستشفي، وتعريف جميع الناس بطريقة اتخاذ اللازم في الحروق أو الكسور أو النزيف وذلك لتصحيح العادات القديمة الخاطئة المتوارثة.

وقالت مارينا عزت: الناس بتكون مبسوطة جداً لما بنعلمهم الاسعافات ونغير فكرتهم عن العادات والموروثات الخاطئة في التعامل مع الجروح.

ومن جانبها قالت مريم نبيل سبب انضمامي للفريق هو العمل التطوعي ومساعدة الناس وإفادتهم بماتعلمته في الكلية وهذا سبب سعادتي حينما أساعد الناس.

وأضاف أنطون أيمن طالب بكلية طب علاج طبيعي بعرف الناس كيفية التعامل مع إصابات الملاعب والكسور والجزع والقطع في الوتر.

دواء لتكبير الثدي والمؤخرة في مصر بدون أي آثار جانبية

شقق للبيع حدائق الاهرام

طلمبات غاطسة ايطالي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى