اعلن معنا الآن
حوادث

شاب يقتل عمته وزوجها المسنين في الإسكندرية لسرقة الذهب والمحمول

أمرت النيابة العامة بحبس شاب 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع مراعاة إعادة عرضه في الموعد القانوني للنظر في قرار تجديد حيسه بعد إتهامه بقتل عمته وزوجها المسنين مستغلا تواجدهما بمفردهما داخل مسكنهما بمنطقة محرم بك في محافظة الإسكندرية بغرض سرقة مشغولات ذهبية وهاتف محمول.

كما قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لمناظرة جثتي المجني عليهما، وتحديد سبب وكيفية حدوث الوفاة، والتصريح عقب ذلك بالدفن.

 

التحفظ علي المسروقات..

وطلبت النيابة العامة استدعاء أقارب المجنى عليهما فى الحادث، للاستماع لأقوالهم، وتفريغ كاميرات المراقبة بجوار المنزل الذي شهد الجريمة، والتحفظ على المسروقات، وتحريزها في ملف التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور علي جثتي مسنين داخل مسكنهما في شارع مراكش بمنطقة محرم بك.

 

المتهم قتل المجني عليهما بسلك كهربائي..

بالانتقال والفحص تبين أن الجثتين لكلا من: “ع.ع”81 عاما وزوجته “ح.ح” 71 عاما، وكانا داخل شقتهما وحول رقبتهما سلك كهربائي ومتوفين، وهناك اختفاء لبعض مقتنيات الشقة وهى مشغولات ذهبية تمتلكها المجنى عليها وهواتف محمولة.

بتشكيل فريق بحث جنائى وإجراء التحريات الأولية وفحص كاميرات المراقبة والمترددين وتبين أن مرتكب الواقعة هو ابن شقيق المجنى عليها وتم تحديد مكانه وضبطه.

وبععرض المتهم على النيابة العامة إعترف أنه يمر بضائقة مالية، وشاهد فى يد عمته مشغولات ذهبية، فقرر سرقتها، وعند تواجده فى شقتها حاول التسلل لسرقتها، ولكنها شاهدته، فقرر التخلص منها خوفا من افتضاح أمره وخنقها بواسطة سلك كهرباء كما قرر التخلص من زوجها منعا للافصاح عن هويته وحصل على المشغولات الذهبية وفر هاربا.

كما قرر المتهم أنه لم يتمكن من بيع المشغولات الذهبية بعد إرتكاب الجريمة، خوفا من كشفه إذا نشر مواصفات المشغولات الذهبية فى المحلات كما أنه أغلق هاتفه خوفا من تحديد موقعه.

بوابة المشتريات الحكومية

 

 

شقق للبيع في حدائق الاهرام

طلمبات مياه ايطالى

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى