اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

سيلينا جوميز تثير الجدل علي مواقع التواصل وتتصدر تريند جوجل … ما القصة؟

سيلينا جوميز الممثلة والمغنية الشهيرة والتي اصبحت محط اهتمام الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي في الأونة الخير بسبب ردود أفعالها خلال حفل توزيع جوائز MTV للفيديو، عند سماع اسم كريس براون بطريقة لفتت انظار جمهور الحضور .

 

سيلينا جوميز تثير الجدل بردة فعلها عند ذكر اسم كريس براون

 

اثارت ردت فعل سيلينا جوميز  وتعبير وجهها عندما سمعت اسم كريس براوندهشة الجمهور عند إعلان المرشحين لجائزة “أفضل فيديو R&B”، ظهر وجه سيلينا جوميز بوضوح مشمئزًا عندما سمعت اسم كريس براون، الذي يترشح عن أغنية “How Does It Feel” بالتعاون مع كلوي بايلي.

 

رد كريس براون على الفيديو الذي انتشر لتعبير سيلينا جوميز

 

ينقل  رد كريس براون على الفيديو الذي انتشر لتعبير سيلينا جوميز كما جاء في تعليقه على حسابه الخاص انستجرام قائلاً: “أنا أعظم مغني على الإطلاق وأنتم تعرفونسأهتم بشؤوني”.
يذكر ان العديد من جمهور والفنانين يمنتقدو التعاون مع كريس براون بسبب اعتدائه السابق على ريانا بالضرب في عام 2009، ويطالبون بعدم تكريمه في حفلات التوزيع.

 

تفاصيل رد فعل سيلينا جوميز عند ذكر اسم كريس براون

 

جدير بالذكر ان سيلينا جوميز تم ترشيحها لثلاث جوائز هذا العام في حفل MTV، بما في ذلك جائزة أفضل تعاون وأفضل أغنية، وقد فازت بجائزة أفضل أغنية أفروبيتس عن أغنية “Calm Down” التي قامت بتأديتها بالتعاون مع ريما.

يوضح  انه بسبب ما اثارته سيلينا جوميز من جدل على منصات التواصل الاجتماعي اصبحت محط انظار الجميع ، من خلال ردود أفعال تجاه ترشيح كريس براون في حفل MTV للفيديو أثارت جدلاً واسعًا بين الجمهور والمشاهير، نظرًا لتاريخ براون السلبي والاعتداء السابق على ريانا.

من هي سيلينا جوميز

 

سيلينا جوميز   هي ممثلة ومغنية أمريكية شهيرة. وُلدت في 22 يوليو 1992 في جراند بريري، تكساس. اشتهرت بدورها في مسلسل ديزني الشهير “ويزاردز أوف ويفرلي بليس”، حيث قامت بدور البطولة كـ “أليكس روسو”. بعد ذلك، بدأت جوميز مسيرتها الموسيقية وأصدرت العديد من الألبومات المشهورة مثل “Stars Dance” و “Revival”.

وقد حققت سيلينا جوميز شهرة عالمية كبيرة بفضل موهبتها الفنية وجمالها الطبيعي. لقد حصلت على العديد من الجوائز والترشيحات على مدار مسيرتها، بما في ذلك جوائز MTV وجوائز البيلبورد وجوائز الأفضلية الشبابية. تعتبر جوميز أيضًا ناشطة اجتماعية وتستخدم صوتها لدعم القضايا الاجتماعية والصحية الهامة، وسيلينا جوميز هي فنانة موهوبة ونجمة شهيرة في عالم التمثيل والموسيقى، وقد أثرت بشكل كبير في صناعة الترفيه.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى