اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

سيارة ملاكي هدية لكيرلس الرابع على الجمهورية في الثانوية.. اعرف ماركتها

كرم مدرس الفيزياء، كيرلس القس، في محافظة المنيا، الطالب كيرلس نوناي يعقوب الذي حقق المركز الرابع على مستوى الجمهورية في شعبة علمي علوم بمحافظة المنيا، من خلال منحه سيارة هدية جديدة تقديرًا لتفوقه.

وتم نشر فيديو على حساب الدكتور كيرلس الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر فيه وهو يقدم السيارة الملاكي الجديدة كهدية للطالب الرابع على مستوى الجمهورية.

 

سيارة ملاكي هدية للطالب كيرلس

وقال الطالب كيرلس في تصريحات خاصة ل ، إنه فرح جدا بالسيارة الجديدة التي أهداها له معلمه وأستاذه المحبوب من الجميع كيرلس القس، وهي سيارة جديدة “زيرو” ماركة” لادا، لافتا أن وجه عميق الشكر للمعلم الذي سلمه مفاتيح السيارة وأقام له حفلا بحضور عدد من الأصدقاء والأهل.

وأعرب الدكتور كيرلس القس عن هدفه من تقديم السيارة كهدية للطالب الرابع على مستوى الجمهورية، وهو تأكيد التقدير لتفانيه وجهوده المبذولة، كما أعرب عن فخره الكبير لكون الطالب الناجح هو طالبه، وأشار إلى أنه كان قدوة في الالتزام والانضباط طوال العام الدراسي، وعبر عن سعادته العارمة بنجاح الطالب، معتبرًا إياه نموذجًا يُحتذى به في التفوق والأخلاق والالتزام.

سيارة زيرو هدية كيرلس الرابع علي الجمهورية
سيارة زيرو هدية كيرلس الرابع علي الجمهورية

مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه لكيرلس

يذكر أن الطالب كيرلس نوناي يعقوب حصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في شعبة علمي علوم، وفي تصريحات سابقة، أعلن الطالب أنه تلقى وعدًا بمكافأة مالية قدرها 1000 جنيه من مدير مديرية إدارة المنيا التعليمية، الدكتور علي عبد السلام، في حال ترتيبه بين الأوائل وهو ما حدث بالفعل.

ويوضح نه تم في وقت سابق تكريم الطالب كيرلس نوناي يعقوب من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، تقديرًا لحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في شعبة علمي علوم بمجموع 402، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2023.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى