اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

جثة وحطام مبعثر.. ماذا حدث داخل أسانسير مغاغة؟

لقي عامل مصرعه، إثر سقوطه من مصعد كهربائي “أسانسير”، كان في الطابق الـ11، ببرج سكني في مدينة مغاغة بشمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مستشفي مغاغة المركزي تتضمن وصول جمال عبد اللطيف 26 عاما، عامل، يقيم بقرية ميانة، جثة هامدة.

بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال البحث الجنائي وإجراء التحريات الأولية، تبين أن العامل سقط من مصعد كهربائي “أسانسير” كان في الطابق الـ11 ببرج سكني يقع في حي شمال مدينة مغاغة، في ظروف غامضة، وتم نقل جثته إلي مشرحة المستشفي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيق، وطلبت تحريات إدارة البجث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث.

وفي شهر ديسمبر الماضي، وقع نفس الحادث بمركز مغاغة أيضا، حيث سقط شخص عمره 60 عاما، من الطابق الخامس داخل برج سكني، حيث فتح باب الأسانسير فجأة، فسقط علي الأرض، وأصيب بنزيف حاد في الرأس أودى بحياته، وأفادت التحريات الأولية حينذاك أن المتوفي كان يزور أحد أبنائه، المقيم بالبرج السكني، وأثناء نزوله من الطابق الخامس سقط داخل الأسانسير فلقي مصرعه في الحال.

Samsung Galaxy A03 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى