اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

خلي بالك .. تعرف على سعر سبيرو سباتس الرسمي 

يتسائل الكثير من المواطنين عن سعر سبيرو سباتس بسبب الإقبال الكبير من المواطنين على شراء مشروبات سبيرو سباتس، حرصت الشركة على زيادة الإنتاج وبذل قصاري جهدها في توفير سبيرو سباتس في جميع أنحاء المحافظات.

سبيرو سباتس تعلن السعر الرسمي منعًا لجشع التجار    

وعلم  أن سبيرو سباتس استطاعت أن تظهر بقوة كبديلة لمنتجات بيبسي وكوكاكولا في حملة مقاطعة. لقد حظيت سبيرو سباتس بإقبال كبير وترحيب واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن المفاجأة كانت في أن سبيرو سباتس ليست مجرد مشروب عادي، بل هي أول زجاجة “حاجة ساقعة” في مصر.

وكشف يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، المتخصصة في المشروبات الغازية، عن كواليس العمل في الشركة التي تعد الأكثر طلبًا في الوقت الحالي، مؤكدا أنهم يعملون على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات السوق ولديهم القدرة على ذلك،  مضيفا أنه تم تغطية العديد من المواقع في مختلف المحافظات، بما في ذلك المحافظات التي لم تكن تحتوي على المنتج من قبل، ونجحوا في الوصول إلى العديد من الأماكن، وبدأت سلاسل المطاعم في التعاقد معهم كبديل للمنتجات الأخرى.

سعر سبيرو سباتس

 

يتسائل الكثير من المواطنين عن سعر سبيرو سباتس حيث انها لقت رواجًا كبيرًا من قبل مؤيدو حركة المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية وتراوح سعر سبيرو سباتس من 7 إلى 9 جنيهات مصرية للعبوة 330 ملل

 

نكهات سبيرو سباتس   

 

أتاحت شركة سبيرو سباتس العديد من النكهات وذلك بعد الإقبال الكبير على منتجاتهم منها :

  1. سبيروسباتس تفاح
  2. سبيرو سباتس عنب
  3. سبيرو سباتس يوسفي
  4. سبيرو سباتس أناناس
  5. سبيرو سباتس خوخ
  6. سبيرو سباتس ليمون

هل الكذب من الكبائر

أماكن تواجد سبيرو سباتس

 

يوضح   أن مشروب سبيرو سباتس مُتاح داخل كافة محافظات الجمهورية، ونستعرض بعض الأماكن التي توفر سبيرو سباتس في القاهرة أو من خلال الإنترنت وتتمثل في :

  1. لولو ماركت
  2.  فلامنجو التجمع
  3. دالي ماركت
  4.  رويال هاوس
  5.  كويك 24
  6.  أبا ماركت
  7.  فتح الله ماركت
  8.  مينيسو
  9. أبلكيشن طلبات
  10.  امازون
  11.  جوميا

معلومات عن شركة سبيرو سباتس     

شركة سبيرو سباتس هي شركة مصرية متخصصة في إنتاج المشروبات الغازية وتأسست على يد رجل الأعمال اليوناني سبيرو سباتس في عام 1890، ولد سبيرو سباتس في اليونان عام 1885 وهاجر إلى مصر في سن الخامسة عشرة. بعد تخرجه كمهندس، قام سبيرو سباتس بتأسيس مصنع للمياه الغازية في شارع الخور بمنطقة وسط القاهرة في عام 1890.

وتمكنت شركة سبيرو سباتس بسرعة من النجاح وأصبحت واحدة من أكبر الشركات في مصر، ومشروب سبيرو سباتس أصبح المشروب المفضل للمصريين من جميع الفئات الاجتماعية، وكان المشروب الرسمي في العديد من المناسبات، وتوزع منتجات شركة سبيرو سباتس في جميع أنحاء مصر، وتصدر أيضًا إلى العديد من الدول العربية والأفريقية، وتعمل الشركة على توسيع وجودها في الأسواق العالمية في المستقبل، وتخطط لتطوير منتجات جديدة لتلبية احتياجات المستهلكين.

شعار شركة سبيرو سباتس

اثار شعار شركة سبيرو سباتس دهشة  المواطنين بسبب الشكل المتواجد عليه حاليًا وهو  “النحلة”، والذي أثار استياء البعض فيما أكدت الشركة أنه يعتبر رمزًا للجودة والتميز، و أن سبيرو سباتس تخطط للتوسع حتى تصل إلى الأسواق العالمية في المستقبل، كما تخطط لتطوير منتجات جديدة لتلبية احتياجات المستهلكين.

 

فلتر ٣ مراحل 

social media agency in egypt 

services seo 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى