اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

سعر الذهب اليوم الأحد 4 يونيو 2023

سعر الذهب اليوم ،توقع خبراء الاقتصاد والمعدن الأصفر أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الانخفاض في أسعار الذهب، ليصل إلى ما يساوي الأسعار العالمية، في حال استمرار وتمديد قرار السماح للعائدين من الخارج بالدخول بالذهب لمدة 6 أشهر أخرى.

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب

وعلم  أن سعر الذهب شهد انخفاض في بداية تعاملات اليوم وسجل في مصر استقرارً خلال بداية تعاملات سوق الصاغة.

سعر الذهب عيار 18

استقر سعر الذهب عيار 18 في بداية تعاملات سوق الصاغة اليوم، ليسجل 2001 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

استقر سعر الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم، ليسجل 2350 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 24

استقر سعر الذهب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم، ليسجل 2668 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

انخفض سعر الجنيه الذهب إلى 18780 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه.

سعر الذهب عالمياً

اليوم عطلة أسبوعية في البورصات العالمية ومن بينها أسواق السلع والمعادن، وسجل سعر الذهب عالميا نحو 1948 دولارا للأونصة، (الأوقية وهي تعادل نحو 31.1 جرام عيار 24) في نهاية تعاملات الجمعة الماضية، بانخفاض بنحو 29.64 جنيه بنسبة 1.50% مقارنة بما كان عليه في نهاية تعاملات الخميس الماضي، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

 

سعر الذهب
سعر الذهب

ومن جانبه أكد الدكتور ناجى فرج خلال تصريحات خاصة  أن قرار السماح للعائدين من الخارج بالدخول بالذهب لمدة 6 شهور حقق نجاحا بشكل كبير في الفترة الماضية وساهم في انخفاض سعر الذهب، مضيفا أن الأوضاع العالمية تتحكم في أسعار الذهب.

قرار حكومي خاص بسعر الذهب

سعر الذهب في مصر، تراجعت بقوة من مستويات تاريخية، بعد ساعات من قرار الحكومة بإعفاء واردات الذهب من رسوم الجمارك والذي تم الإعلان عنه من قبل مجلس الوزراء الشهر الماضي، إذ يبدأ سعر جرام الذهب عيار 21 الآن من 2,335 جنيها بعدما سجل نحو 2800 جنيه قبل أيام.

وفي نفس التوقيت، قرر البنك المركزي المصري الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 18.25%، 19.25% و18.75% على الترتيب.

 

 

اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى