اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

سعر الذهب اليوم السبت 27 مايو 2023

سعر الذهب اليوم .. شهد حالة من الارتفاع الطفيف فى منتصف تعاملات اليوم، بلغ قدرها 10 جنيهات مقارنًة بمستهل التعاملات، حيث سجل عيار 21 مستوى 2380 جنيها للجرام، بالتزامن مع عودة ارتفاع الطلب على شراء المعدن الأصفر، وفقًا لشعبة الذهب بالغرف التجارية.

سعر الذهب اليوم السبت فى مصر

ويستعرض  سعر الذهب المحلية والعالمية، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 24

ب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم السبت مستوى 2721 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 21

عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم مستوى 2380 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18

عيار 18 الآن مستوى 2040 جنيها للجرام، مقابل 2032 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم السبت مستوى 19040 جنيها.

سعر الذهب اليوم السبت عالميا

اختتمت أسعار الذهب العالمي تداولات الأسبوع الماضي على انخفاض للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك في ظل تغير في توجهات أسواق الذهب على المدى القصير بعد إغلاقه تحت مستوى الدعم 1950 دولارا للأونصة، في ظل انتعاش لمستويات الدولار بدعم من البيانات الاقتصادية.

انخفضت أسعار الذهب الفورية خلال الأسبوع الماضي بنسبة 1.6% لتفقد أكثر من 30 دولارا، ويغلق الذهب تداولاته عند 1946 دولارا للأونصة تحت مستوى الدعم الهام 1950 دولارا للأونصة، بينما قد سجل أدنى مستوى في 9 أسابيع عند 1936 دولارا للأونصة.

منذ تسجيل الذهب أعلى مستوى تاريخي مطلع هذا الشهر عند 2080 دولارا للأونصة فقد أكثر من 130 دولارا منخفضاً بنسبة 6.4%، وذلك في ظل تغير توقعات الأسواق لأسعار الفائدة الأمريكية بالإضافة إلى الانتعاش في مستويات الدولار، بحسب التحليل الفني لجولد بيليون.

استمرار ارتفاع سعر الذهب

ويشير  أن نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرف التجاربة أوضح أن مؤشر العرض والطلب هو المتحكم الأساسي في أسعار الذهب، لذا في حالة استمرار ارتفاع الطلب على شراء المعدن الأصفر، ستستمر الارتفاعات في أسعار المعدن الأصفر بلا شك.

وأكد عضو شعبة الذهب، أن كمية الذهب الواردة من الخارج حتى الآن، عقب صدور قرار الإعفاء الجمركي، لم تكن كافة لحل الأزمة وزيادة المعروض داخل الأسواق المحلية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى