اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

سعر الذهب اليوم الاثنين 12 يونيو 2023

سعر الذهب اليوم الاثنين .. شهد سعر الذهب  عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر انخفاضا محدودا بحوالي 20 جنيهات ليسجل 2315 جنيها، وسط تداولات محدودة على الذهب في سوق الصاغة مستهل تعاملات الأسبوع، فيما افتتحت سعر الذهب العالمي تداولاته على تراجع جديد في البورصة، طبقا لآخر تحديث معلن.

سعر الذهب اليوم الاثنين 12 يونيو 2023

سعر الذهب اليوم 12 يونيو 2023

ويوضح   أن سعر الذهب اليوم في مصر شهد تطورات عديدة على رأسها قرار مجلس الوزراء بإعفاء واردات المصريين بالخارج من الذهب من الجمارك، وهو ما أثر على زيادة حجم المعروض داخل مصر، لينخفض بعده سعر الذهب ويصل المعدن الأصفر لسعر عادل داخل الصاغة، طبقا لخبراء الذهب.

سجل سعر الذهب في مصر آخر تحديث له مساء يوم الاحد ، قبل أن تبدأ الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة المصرية يوم أمس، ويعرض  سعر الذهب الآن وطبقا لتحديثات أمير رزق الأخيرة، خبير المشغولات الذهبية، كالآتي:

 عيار 24

جاء سعر الذهب عيار 24  في بداية تعاملات سوق الصاغة عند 2662 جنيهًا.

 عيار 21

جاء سعر الذهب عيار 21 اليوم الاثنين في بداية تعاملات سوق الصاغة عند 2315 جنيهًا.

عيار 18

جاء سعر الذهب عيار 18 اليوم الاثنين في بداية تعاملات سوق الصاغة عند 1997 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

جاء سعر الجنيه الذهب اليوم في بداية تعاملات الصاغة في أول يوم عمل للصاغة نحو 18720 جنيه.

سعر الذهب اليوم الاثنين 12 يونيو 2023

سعر الذهب عالمياً

وعلم   أن سعر الذهب اليوم شهد في مستهل تداولات الأسبوع تحركات ضعيفة ليستمر التذبذب في السيطرة على تحركات المعدن النفيس، حيث تنتظر الأسواق هذا الأسبوع صدور بيانات التضخم الأمريكية يليها اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي والذي من شأنه أن يرسم مسار الذهب خلال الفترة القادمة.

وقال التقرير الفني لجولد بيليون أن سعر الذهب الفورية خلال تداولات اليوم الاثنين وقت كتابة التقرير تتداول عند المستوى 1965 دولار للأونصة بعد أن شهد ارتفاع طفيف بنسبة 0.2%، بعد أن استطاع الذهب الارتفاع خلال الأسبوعين الماضيين بالرغم من تداولاته في نطاق محدد.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى