اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء والبنوك

 

سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء والبنوك ، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن سعر العملة الأمريكية في السوق السوداء، وبسبب هذا البحث ، يستعرض   خلال السطور القادمة، كافة التفاصل عن أسعار الدولاء اليوم السبت في السوق السوداء.

ما هي عملة الدولار

 

الدولار الأمريكي هو العملة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية وواحدة من أكثر العملات انتشارًا وتداولًا في العالم. تم إصدار الدولار الأمريكي لأول مرة في عام 1792 وكان مبنيًا على نظام العملة البيمتالية، حيث كانت العملة مدعومة بالذهب والفضة.

الدولار الأمريكي يتضمن عملات معدنية بفئات مختلفة تسمى “cents” وأوراق نقدية. العملات المعدنية تتضمن عملات صغيرة بقيمة 1 سنت و 5 سنتات و 10 سنتات و 25 سنتًا (ربع الدولار) ونصف دولار. وتتضمن الأوراق النقدية فئات بقيمة 1 دولار و 5 دولارات و 10 دولارات و 20 دولارًا و 50 دولارًا و 100 دولار.

قيمة الدولار الأمريكي تتحدد بواسطة سوق الصرف العالمي ويتأثر بعوامل اقتصادية مثل معدل التضخم ومعدلات الفائدة والمؤشرات الاقتصادية الأخرى. يُستخدم الدولار الأمريكي كعملة احتياطية عالمية وتقبله العديد من الدول والمناطق كوسيلة للتجارة والتبادل الدولي.

 

سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء والبنوك

 

وعلم ، أنه مازالت هناك سوق موازية لتداول العملة الأمريكية الدولار، وهو ما تعرف بالسوق السوداء، والتي تعمل خلافا للقانون، وعلى غير السعر المتعارف عليه في البنوك الرسمية.

 

سعر الدولار في البنوك اليوم الأربعاء

 

تم تحديد أسعار الدولار في البنوك المختلفة وفقًا للتعاملات والظروف الاقتصادية الحالية. وفيما يلي يستعرض   أسعار الدولار في بعض البنوك المصرية حسب المعلومات التي قدمتها:

 

 

كم أسعار الدولار اليوم في بعض البنوك المصرية:

 

في البنك المركزي المصري:

 

سعر الشراء: 30.8380 جنيه

سعر البيع: 30.9357 جنيه

في البنك الأهلي:

 

سعر الشراء: 30.75 جنيه

سعر البيع: 30.85 جنيه

في بنك مصر:

 

سعر الشراء: 30.75 جنيه

سعر البيع: 30.85 جنيه

في البنك التجاري الدولي (CIB):

 

سعر الشراء: 30.85 جنيه

سعر البيع: 30.95 جنيه

في مصرف أبوظبي الإسلامي:

 

سعر الشراء: 30.90 جنيه

سعر البيع: 30.95 جنيه

يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف في الأوقات

يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف في أي وقت بناءً على التحولات في سوق الصرف والأحداث الاقتصادية. يفضل التحقق من الأسعار الحالية مع البنوك المذكورة للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة

 

 

سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء

 

ووفقا لما يشهده السوق الموازي فإن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم  وصل إلى نحو 40 جنيها.

ويوضح   أن السوق السوداء هي التي لا تلتزم بأي قوانين أو تشريعات، مثل عدم الالتزام بالأسعار المعروضة وترك تحديد الأسعار لمبادئ العرض والطلب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى