اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم الإثنين 22 يناير 2024

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الإثنين 22 يناير 2024، ارتفاعًا ملحوظًا منتصف التعاملات بقيمة 60 جنيهًا، ليسجل 3620 جنيهًا للجرام، ويعد أكثر الأعيرة مبيعًا بين المقبلين على الزواج وانتشارًا في محلات الصاغة.

 

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر

 

ويوضح الاول أن سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم سجل 4057 جنيهًا، وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 3043 جنيهًا، وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم 28.400 جنيه.

 

أسباب ارتفاع أسعار الذهب في مصر

 

ويوضح الأول أن ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم، يرجع لعدة عوامل، منها:

 

  • ارتفاع أسعار الذهب عالميًا: ارتفع سعر أونصة الذهب في التعاملات الفورية اليوم الإثنين 22 يناير 2024، بنسبة 0.6%، ليسجل 1850 دولارًا.
  • تراجع الجنيه المصري أمام الدولار: تراجع سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار اليوم الإثنين 22 يناير 2024، بنسبة 0.1%، ليسجل 18.35 جنيهًا للدولار الواحد.
  • زيادة الطلب على الذهب كأصل آمن: يلجأ المستثمرون إلى شراء الذهب كأصل آمن في أوقات الضبابية الاقتصادية، حيث يُنظر إليه على أنه ملاذ آمن من التضخم والاضطرابات السياسية.

توقعات أسعار الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة

 

من المتوقع أن يستمر ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك لعدة عوامل، منها:

 

  • استمرار ارتفاع أسعار الذهب عالميًا: من المتوقع أن يستمر ارتفاع أسعار الذهب عالميًا خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، وارتفاع التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تراجع الجنيه المصري أمام الدولار: من المتوقع أن يستمر تراجع سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب استمرار اضطرابات الاقتصاد المصري.
  • زيادة الطلب على الذهب كأصل آمن: من المتوقع أن يستمر زيادة الطلب على الذهب كأصل آمن خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب استمرار الضبابية الاقتصادية في العالم.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الإثنين 22 يناير 2024، ارتفاعًا ملحوظًا منتصف التعاملات بقيمة 60 جنيهًا، ليسجل 3620 جنيهًا للجرام. ومن المتوقع أن يستمر ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك لعدة عوامل، منها ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، وتراجع الجنيه المصري أمام الدولار، وزيادة الطلب على الذهب كأصل آمن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى