اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي.. زوجته تكشف التفاصيل

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي ، فوجئ الوسط الفني بخبر وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع طويل مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 49عام، نتيجة لاصابتة بسرطان المخ.

تشييع جثمان الفنان أشرف مصيلحي

وشارك عدد كبير من الفنانين في تشييع جثمان الفنان أشرف مصيلحي إلي مثواه الأخير بمسجد المشير طنطاوي ثم لمقابر العائلة.

وعل ل أن الفنان حماده هلال والفنان أشرف ذكي نقيب الممثلين، والفنانه إلهام شاهين والفنانة منال سلامه والفنانة سلوى محمد علي من بين الفنانين الذين شاركوا في تشييع الجثمان وتوديع الفنان أشرف مصيلحي لمثواه الأخير.

من هو الفنان أشرف مصيلحي

قبل الحديث عن سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي،يقدم مجموعة من المعلومات حول الفنان أشرف مصيلحي الذي وافته المنية صباح الأحد بعد صراع مع المرض، حيث ولد الفنان أشرف مصيلحي عام 1974، تخرج من قسم الإخراج بمعهد السينما، شارك الفنانه نادية الجندي في أول أعماله الفنية فيلم بونو بونو عام 2000.

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي
سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وشارك مصيلحي عام 2001، في ثلاثة أعمال فنية هي فيلم رانديفو مع الفنانة سمية الخشاب وجواز بقرار جمهوري مع الفنان هاني رمزي وفيلم أسرار البنات.

اشتهر الفنان أشرف مصيلحي بأداء دور الضابط في مجموعة من الأعمال الدرامية كان أشهرها مسلسل الباطنية مع الراحل صلاح السعدني والفنانة غادة عبد الرازق، وكذلك فيلم خالتي فرنسا من بطولة الفنانة عبلة كامل والفنانة منى ذكي.

حياة الفنان أشرف مصيلحي

تزوج الفنان أشرف مصيلحي المخرجة منال الصيفي، وتعتبر الفنانة الراحلة زهرة العلا والدة زوجته المخرجه، والتي جمعت بينهما وبين الفنان أشرف مصيلحي قصة حب، وكتبت المخرجة منال الصيفي عن زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي قبل أيام من وفاته، على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك مادحة زوجها قائلة: (جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا”، وتابعت في حديثها عن الراحل “ضهر وسند يا عشرة العمر يا جدع عمري ما فكرت اتكلم عنك ولا اشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسة إنك محتاج أني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابة الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمة وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك).

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي

كشفت المخرجة منال الصيفي سبب وفاة زوجها أشرف مصيلحي، حيث قالت الصيفي، خلال مداخلة تليفزيونية، أن زوجها لا يأكل ولا يشرب منذ فترة، وحالته الصحية غير مستقرة،  نتيجة معاناته من إلتهاب في الدم ،كما  أنه يعيش على الأجهزة فقط، متمنية من الجميع الدعاء له.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى