اعلن معنا الآن
رياضة

سان جيرمان يتصدر التريند بسبب عقوبة ميسي..ورد مفاجئ من اللاعب

 

يتصدر نادي باريس سان جيرمان تريند الكرة العالمية بسبب صعوبة تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعاقده مع الفريق الباريسي.

باريس يوقف ميسي عن اللعب

وذكرت مصادر أن أزمة نشبت بين ميسي والنادي الباريسي أدت لاتخاذ إدارة سان جيرمان قرارا بإيقاف البرغوث الأرجنتيني عن التدريبات وخوض المباريات لمدة أسبوعين.

النجم الأرجنتيني يرحل عن باريس

وتابعت المصادر، أن والد النجم الحاصل على كأس العالم مع الارجنتين أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بإنهاء علاقة ميسي بالنادي والرحيل عن فرنسا يونيو المقبل.

وشهدت الأيام القليلة الماضية توترا في العلاقات بين ميسي والنادي الفرنسي، خاصة في ظل وجود عروض قوية للنجم الارجنتيني بالدوري السعودي،فضلا عن مساعي نادي برشلونة في إقناع اسطورته الأرجنتينية بالعودة من جديد للدوري الإسباني.

تاريخ نادي باريس سان جيرمان

ويستعرض  في السطور التالية أبرز محطات نادي باريس سان جيرمان في تاريخه:

يعد نادي باريس سان جيرمان واحداً من أكثر الأندية شهرةً في العالم، حيث يمتلك شعبية كبيرة على مستوى العالم.

وعلى الرغم من حداثة باريس سان جيرمان في خريطة الكرة العالمية، إلا أنه نجح في السيطرة على الكرة الفرنسية، رغم تأسيسه عام 1970، وتمكن من حصد 45بطولة.

شهد باريس سان جيرمان منذ تأسيسه تحولات كثيرة، أولها عندما قرر مجموعة من رجال الأعمال الفرنسيين دمج ناديي باريس وستاد سان جيرمان لتشكيل فريق قوي في العاصمة الفرنسية،لكنه تعرض   لأزمة مالية خانقة في بداية التسعينات من القرن الماضي الأمر الذي أدى لبيع النادي لشركة  كولوني كابيتال وباتلر كابيتال قبل أن يستحوذ عليه قطر للاستثمار في عام 2011.

قطر تصنع مجد الباريسيين

وبتدعيم من قطر للاستثمار، استطاع باريس سان جيرمان جذب بعض أفضل اللاعبين في العالم والتحلي بالقوة والأسلوب الهجومي المميز الذي يتميز به الفريق، وبفضل قيادة مدربين مثل لوران بلان وأوناي إيمري، نجح الفريق في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والدولية.

ويعد ملعب الأمراء مقر النادي الرئيسي منذ تأسيسه، وهو أحد أشهر الملاعب في فرنسا ويستضيف العديد من المباريات الهامة للفريق وللمنتخب الفرنسي.

ويعتبر أولمبيك مرسيليا خصمًا لدودًا لباريس سان جيرمان، وتعد مواجهاتهما “الكلاسيكو الفرنسي” واحدة من أكثر المباريات شغفًا في الدوري الفرنسي.

وفي الفترة الحالية، يعتبر باريس سان جيرمان فريقًا قويًا في الدوري الفرنسي ويتصدر جدول المسابقة بشكل منفرد، ويسعى الفريق دائماً لتحقيق المزيد من الألقاب المحلية والقارية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى