اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

سائق يرد حقيبة داخلها 50 ألف دولار لصاحبها .. قيمتهم تقترب من الـ2 مليون

عثر أحمد محمد عبد البديع، سائق يبلغ من العمر 30 عاما، وهو من أبناء محافظة المنيا، على حقيبة تحتوي على آلاف الدولارات ومبالغ مصرية، وقام بردها إلي صاحبها، مؤكدا«الحلال يكون طيباً حتى لو كان قليلاً، ومن يتعود على الحلال فلن ينظر إلى غيره بأي حال من الأحوال».

 

أبن السائق يعاني من مشاكل صحية

قال أحمد  إنه يعيش في منزل بسيط، مثل المنازل الريفية  في محافظة المنيا، وتحديداً في قرية البرشا التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي، يعمل سائق شاحنة صغيرة “ربع نقل”، ويعيش مع عائلته المتواضعة، ومن بينهم ابنه الصغير الذي يعاني من مشاكل في القلب، وصلت حالته إلى حاجة لإجراء عملية قلب مفتوح. وبالإضافة إلى ذلك، تعاني شقيقته من مشاكل في الكلى.

وأضاف أن فوجئ بمكالمة هاتفية من صاحب سيارة أجرة يخبره بوجود مسافر قادم إلى مطار القاهرة، وطلب منه أن يتقابل معه في المطار، وعلى الفور ذهب إلى المطار، وتبين له أن المسافر سيصل إلى صالة الوصول رقم 3، وأثناء الذهاب، لاحظ أحمد حقيبة ملقاة على جانب الطريق، فأخذها بفضول وفتحها، ليكتشف أنها تحتوي على آلاف الدولارات ومبالغ من العملة المصرية، بالإضافة إلى هاتف محمول وجواز سفر.

العثور علي صاحب حقيبة الدولارات

قال “أحمد”   صادفتني نقود بفئة 100 دولار، وعليها كتابة “50 ألف”، حاولت التواصل مع صاحب الحقيبة، وعلى حد تعبيره “حاولت فتح الهاتف وتواصلت مع زوجة صاحب الحقيبة، وكان أخر رقم متصل به”. فقلت لها: “أنا أملك شيئاً مهماً وأرغب في أن يتواصل صاحب الهاتف معي”، وتمكنت من التواصل معه داخل المطار، وعندما رآني، شعرت أنه الفرحة تملئ وجهه.

وأوضح السائق: صاحب الحقيبة قال لي: “اطلب ما تشاء وخذ ما تريد، أنا تحت أمرك”، وكانت إجابتي: “أرغب فقط في أن تدعو لابني وشقيقتي بالشفاء، والحمد لله أنا أرضى بكرم الله”.

وأعرب عمر عبد العزيز، المعروف بأبو أنس، أحد أهالي قرية البرشا، عن إعجابه بأحمد محمد عبد البديع، سائق السيارة، وذلك بسبب أمانته وسمعته الحسنة، وما قام به في تلك يُعد فخرًا لمحافظة المنيا ومدينة ملوي وقرية البرشا بشكل خاص، مؤكدا أنه مثال رائع يلهمنا جميعًا.

سائق يرد حقيبة داخلها 50 ألف دولار
سائق يرد حقيبة داخلها 50 ألف دولار
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى