اعلن معنا الآن
رياضة

زيزو يتلقى عرضًا مغريًا لـ اللعب بالدوري الإنجليزي

تلقى أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا مغريا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، من نادي إنجليزي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وارتبط زيزو كثيرا بالانتقال إلى أندية خارجية سواء في منطقة الخليج أو أوروبا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة وأنه يتصدر، قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 19 هدفا، إضافة إلى 12 تمريرة حاسمة لزملائه في 28 مباراة.

ويملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر تجربة أوروبية في مسيرته، مدتها 6 مواسم، حيث لعب لأندية ليرس البلجيكي ثم ناسونال ماديرا وموريرينسي في البرتغال.

يذكر أن الدوري الإنجليزي هذا الموسم، يشهد تواجد نجما منتخب مصر، محمد صلاح مع ليفربول ومحمد النني بقميص أرسنال.

وأكد مصدر رياضي،   ، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى عرضًا مغريًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، مضيفاً أنه تم عرض 3مليون دولار كراتب للاعب، بالإضافة لدفع قيمة الشرط الجزائي للزمالك.

وواصل، هناك العديد من الأندية التي تحاول الحصول على خدمات زيزو، ولديهم استعداد لعمل المستحيل من أجل ضمه.

وأضاف، يجب أن يتم عقد جلسة معه من جانب المستشار مرتضى منصور وأمير خلال أسبوع، ويتم ترضيته.

ونجح مسؤولو نادي الزمالك، مؤخرا في تمديد عقد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة 3 سنوات مقبلة حتى عام 2025.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال  ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل م  بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

 

أفضل شركة تصميم مواقع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى