اعلن معنا الآن
محافظات

زراعة أشجار مثمرة وزينة في مركز ديرمواس

واصلت الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية للتشجير والمعنية بزراعة 100 مليون شجرة ، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا بتكثيف جهود المراكز في تنفيذ خطة المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية، بما يسهم في توفير رئة خضراء وخفض نسبة الانبعاثات الحرارية والحد من التلوث، وخلق بيئة أكثر نقاءً للمواطنين.

 

زراعة شتلات زينة في القري..

من جانبه، تابع عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس، مجهودات الوحدة المحلية بديرمواس والمجالس القروية بالمركز، بزراعة عدد من الشتلات الزينة والمثمرة بالتعاون مع المصالح الحكومية والمدارس.

 

متابعة الري المنتظم للأشجار..

كما أكد رئيس المركز على استمرار العمل بالزراعة ومتابعة الري لجميع الأشجار من الوحدات المحلية والأحياء بالمركز وتكثيف حملات التشجير والمتابعة والرقابة من قبل شئون البيئة.

 

علي جانب أخر، واصلت الوحدات المحلية، جهودها في رصف وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية، كما تم استكمال خطة تمهيد ورصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية، والالتزام بالجدول الزمنى المحدد لإنجاز أعمال الرصف للطرق المدرجة ضمن الخطة الموحدة للعام المالي 2022 /2023 بهدف تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين بمختلف القطاعات ، وتيسير الحركة المرورية داخل الشوارع الرئيسية بمدن المحافظة .

وتابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط ، أعمال تركيب بلاط الانترلوك بمتفرعات شارع الجلاء، إلى جانب استكمال أعمال رصف شارع بورسعيد ، وذلك في إطار تنفيذ المخططات المعتمدة لإعادة تأهيل ورصف الطرق لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى