اعلن معنا الآن
رياضة

ريال مدريد الاسباني يعلن رحيل نجم الفريق “كريم بنزيما”

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني عن رحيل نجم الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكد ريال مدريد عبر حسابة الشخصي تويتر موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي أن كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريال سوف يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وتشير الأنباء بات كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم نادي ريال مدريد الإسباني قريب من الانتقال الي صفوف نادي اتحاد جدة السعودي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وفي بيان رسمي أصدره نادي ريال مدريد ينشره  عن إعلان رحيل كريم بنزيما عن صفوف الميرنجي بشكل رسمي، مع نهاية عقده مع الفريق الإسباني

ويعتبر المهاجم الفرنسي هو خامس لاعب يرتدي قميص الميرنجي أكثر من مرة بـ 647 مباراة، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا، وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا، وهو أيضًا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.

كما أكد النادي الإسباني في بيانه : ريال مدريد هو منزل بنزيما وسيظل دائمًا، ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

ماذا قدم كريم بنزيما مع ريال مدريد؟

وانضم بنزيما إلى ريال مدريد في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان لاعبًا أساسيًا في هذا العصر الذهبي لتاريخ الميرنجي، خلال الـ 14 عامًا التي لعب فيها بقميص الميرنجي وتوج الفرنسي بـ 25 لقبًا ، وهو رقم قياسي لريال مدريد: 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ومثلهم لكأس العالم للأندية، 4 لكأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب للدوري الإسباني 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال   تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل   بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

فلتر مياه باناسونيك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى