اعلن معنا الآن
رياضة

روما وإشبيلية.. الموعد والقنوات الناقلة لنهائي الدوري الاوروبي

روما وإشبيليه … تستضيف العاصمة المجرية بودابست بالتحديد في ملعب «بوشكاش أرينا» ، نهائي الدوري الأوروبي 2023 والذي سيجمع بين روما وإشبيلية.

طريق روما واشبيلية للنهائي

روما تأهل إلى المباراة النهاية بعد أن لعب عدد من المواجهات الصعبة أمام سالزبورج وريال سوسيداد وأخيرًا باير ليفركوزن، لملاقاة فريق إشبيلية الذي كان طريقه للنهائي الأصعب بلا شك، حيث واجه مانشستر يونايتد، ونجح بعدها في تخطي عقبة يوفنتوس.

روما يسعي لتحقيق لقبه الاول

ويوضح  ن الفريق الاسباني إشبيلية هو الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الأوروبي في 6 مناسبات سابقة، أما روما فلم يسبق له تحقيق لقب أوروبي في العصر الحديث سوى الموسم الماضي مع جوزيه مورينيو في دوري المؤتمرات.

القنوات الناقلة لمباراة روما وإشبيلية

وتنقل لنا شبكة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لبطولة الدوري الاوروبي، المباراة النهائية بين روما الايطالي وإشبيلية الاسباني وتذاع المباراة علي beIN Sports HD 1.

معلق مباراة روما وإشبيلية

المعلق الجزائري «حفيظ دراجي» يتولي مهمة التعليق على مجريات مباراة روما وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

موعد مباراة روما وإشبيلية

ستقام المباراة النهائية في الدوري الاوروبي بين فريقي روما واشبيليه اليوم الموافق 31 مايو 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر السعودية.

رقم قياسي لجوزيه مورينيو

ينتظر البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالي، إنجازا تاريخيا، فى حال تتويجه بلقب الدوري الأوروبي، اليوم الأربعاء، على حساب إشبيلية الإسباني.

ويذكر  أن مورينيو، يسعى أن يكون أول مدرب ينجح فى تحقيق الفوز فى 6 نهائيات، بنسبة 100 % متخطيا الرقم القياسي السابق، الذى يمتلكه جيوفاني تراباتوني برصيد 5 نهائيات.

هدافي بطولة الدوري الاوروبي

1-ويتصدر كلاً من النيجيري فيكتور نونيفاس والانجليزي ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد قائمة الهدافين برصيد 6 اهداف.

2-وينفرد اللاعب سانتياجو خيمينيز لاعب فريق فينورد الهولندي بالمركز الثاني برصيد 5 اهداف.

3-وكلاً من باولو ديبالا وبيليغريني نجمي روما، وروبن كنوخ لاعب يونين برلين الالماني، ويوسف النصيري نجم اشبيليه، وانخيل دي ماريا نجم اليوفي برصيد 4 اهداف.

 

سعر ايفون ١١ في سلطنة عمان 

تابلت ابل 

مطاعم راقية في مسقط

تكلفة محطة تنقية مياه 

used laptop market sharjah

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى