اعلن معنا الآن
رياضة

الزمالك والبنك الأهلي يشاركان في البطولة العربية لليد رسمياً

رجال يد الزمالك .. أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن مشاركة فريقي الزمالك والبنك الأهلي ضمن البطولة العربية لكرة اليد التي ستقام في شهر أغسطس المقبل بالسعودية.ومن المقرر أن يستضيف نادي الهدي السعودي البطولة العربية لكرة اليد خلال شهر أغسطس والتي تؤهل الفائز بها لبطولة السوبر جلوب.

الأبيض يبحث عن السوبر جلوب

وقرر نادي الزمالك المشاركة في البطولة العربية في تلك النسخة من أجل المنافسة علي لقب البطولة والسعي للتأهل لبطولة السوبر جلوب التي ستقام ايضا في السعودية خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويريد يد الزمالك تعويض خسارته لبطولة السوبر الأفريقي أمام الأهلي والتي حرمت الفريق من التأهل لبطولة السوبر جلوب” كأس العالم للأندية لكرة اليد”.
وكان الزمالك قد حقق الفوز ببطولة كأس الكؤؤس الأفريقية لكرة اليد رجال في نسختها رقم 39 علي حساب الأهلي منذ أيام.
وقد خسر الزمالك آخر لقب للبطولة العربية أمام نادي الترجي التونسي الذي حسم البطولة وشارك رسميا في بطولة السوبر جلوب الماضية.

مشاركة أولي

أما فريق يد البنك الأهلي قرر اللعب ضمن البطولة العربية وخوض تلك المنافسة للمرة الأولي في تاريخه سعيا للمنافسة علي لقب البطولة وتحقيق المفاجأة للوصول لبطولة السوبر جلوب.
وتعد البطولة العربية لكرة اليد من البطولات القوية التي تضم عدد من الأندية العربية القوية والتي تطمح في المنافسة علي اللقب من أجل نيل شرف اللعب في بطولة السوبر جلوب التي ستقام في السعودية خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو نادي الأهلي موقف الفريق من المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد.
وقد تلجأ إدارة الأهلي لعدم المشاركة في البطولة العربية خاصة أن الفريق ضمن رسميا المشاركة في بطولة السوبر جلوب ” كأس العالم للأندية لكرة اليد”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى