اعلن معنا الآن
محافظات

رابط تحديد مقر اللجنة الانتخابية بالرقم القومي في محافظة دمياط 

رابط تحديد مقر اللجنة الانتخابية بالرقم القومي في محافظة دمياط ، حيث أصدرت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية موقعا يمكنه تلقائيا تحديد مقر اللجنة الانتخابية لكل مواطن في محافظة دمياط بمجرد إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم، وذلك حتى يستطيع كل مواطن من الأدلاء بصوته، وتأدية دوره الوطني الانتخابي. 

 

رابط اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية 

  

وقال مسئول في ديوان محافظة دمياط ، في تصريحات   إنه بمجرد الضغط علي الرابط الذي خصصته اللجنة العليا للانتخابات (من هنا) ، يظهر الاستعلام عن اللجنة الانتخابية ومدون اسفلها عبارة للاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية برجاء إدخال رقمك القومي المكون من 14 رقم ثم الضغط علي استعلم، ومن ثم يتم تحديد مكان اللجنة المقرر الأدلاء بالصوت الانتخابي بداخلها. 

  

محافظ دمياط يتابع تجهيز مقار الانتخابات 

  

وعلم  أن محافظ دمياط تابع أعمال لجنة المرور على كافة المراكز الانتخابية على مستوى المحافظة للتأكد من جاهزيتها لأداء العملية الانتخابية على الوجه الأمثل، مناشد المواطنين بتحرى الدقة فيما يتصل ببيانات ومعلومات الانتخابات الرئاسية 2024 والتعامل فقط مع الهيئة الوطنية للانتخابات بوصفها الجهة الوحيدة المنوطة بكل ما يخص العملية الانتخابية وذلك عبر موقعها الالكترونى. 

 

الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 

 

من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية في مصر في ديسمبر 2023، حيث سيُفتح باب تسجيل المرشحين في الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر 2023، وبدء الحملة الانتخابية في 9 نوفمبر. 

نصاب الحبوب والثمار

المرشحون في الإنتخابات الرئاسية 2024 

 

ترشح حتى الآن أربعة مرشحين للانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وهم: 

عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي. 

فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.
عبد السند يمامة، رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام.
حازم عمر، رئيس حزب حماة الوطن. 

نظام الانتخابات 

 

تُجرى الانتخابات الرئاسية المصرية باستخدام نظام الدورتين. ينص الدستور على بدء إجراءات انتخاب رئيس الجمهورية قبل 120 يوما علي الأقل من تاريخ انتهاء فترة الرئاسة الحالية، التي تنتهي في 1 ابريل 2024، وتعلن النتائج قبل 30 يومًا علي الأقل من تاريخ انتهاء فترة الرئاسة أي يوم 1 مارس 2024. 

اسعار كولدير المياه السبيل 

seo companies 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى