اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

ذا روك وانجلينا جولي يدينان العدوان الإسرائيلي على غزة

أعرب الممثل الشهير ذا روك عن غضبه وقلقه إزاء العدوان الإسرائيلي على فلسطين، مشيرًا إلى أنه يشعر بالإحباط من عدم تمكن أي جهة من وقف هذه الحرب المدمرة.

الممثل الشهير ذا روك يتحدث عن طوفان الأقصى

air bar vape 

وفي تصريحات صحفية، طرح ذا روك تساؤلًا هامًا قائلاً: “هل ينتظر العالم حدوث كارثة أكبر قبل أن يتمكن من حل هذه المشكلة؟”، واستخدم ذا روك مصطلح “طوفان الأقصي” لوصف العدوان الذي يجتاح فلسطين ويتسبب في دمار هائل وخسائر بشرية فادحة.

هالزي تعلن دعمها لفلسطين وتعترف بالخوف الذي منعها من التعبير سابقًا

وفى هذا السياق، أصدرت المغنية الشهيرة هالزي بيانًا عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” أعلنت فيه دعمها لدولة فلسطين، واعترفت بأنها لم تتحدث سابقًا بسبب الخوف.. وأوضحت هالزي في بيانها أنها تلقت العديد من الأسئلة حول سبب عدم تناولها الصراع بين إسرائيل وفلسطين رغم دعمها للأخيرة على مدار السنوات الماضية.

واعترفت هالزي بأن الخوف كان يمنعها من التعبير عن دعمها العلني لفلسطين، ولكنها أعلنت الآن أنها لن تسمح للخوف بتثبيطها مرة أخرى، وأكدت هالزي أنها تدعم بشدة تحرير الشعب الفلسطيني وستظل تعبر عن دعمها للعائلات التي تعاني من العنف والقمع.

سنة الظهر كم

إنجلينا جولي تندد بتحول غزة إلى مقبرة جماعية وتنتقد صمت العالم

 

وعلى جانب آخر ، تحدثت الممثلة الشهيرة إنجلينا جولي عن مجزرة جباليا التي ارتكبتها إسرائيل في قطاع غزة، وعبرت عن استياءها من صمت العالم إزاء ما يحدث للشعب الفلسطيني.

ونشرت إنجلينا جولي صورة تظهر مأساة مجزرة جباليا على حسابها الرسمي في “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “هذا هو القصف المتعذكرت الممثلة الشهيرة إنجلينا جولي في تعليقها أن غزة تحولت إلى مقبرة جماعية، وأعربت عن استيائها من عدم تحرك المجتمع الدولي لوقف العنف وحماية الشعب الفلسطيني، قد تم توجيه انتقادات من قبلها إلى الهجمات الإسرائيلية في قطاع غزة وتصفها بأنها مأساوية ومروعة.

تعبير الشخصيات الشهيرة عن القلق والغضب من العنف في فلسطين يعكس الانتباه العالمي للصراع والقلق الذي يثيره، ومن المهم أن يتم استخدام هذه الأصوات البارزة لزيادة الوعي والضغط الدولي للتوصل إلى حل سلمي وإنهاء العدوان وإيجاد حلول دائمة للصراع.

شمع فلتر تانك ٣ مراحل 

تلفون نوكيا قديم 

seo companies 

اسعار الديسبنسر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى