اعلن معنا الآن
رياضة

دوري المظاليم: طوارئ في نادي المنيا قبل صدام الألومنيوم

يكثف الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة نبيل محمود رامبو، السعي من أجل تجهيز اللاعبين قبل موقعة الألومنيوم المرتقبة المقرر لها الخميس المقبل ضمن الجولة 28 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ملعب اللقاء

ومن المقرر أن تقام مباراة المنيا أمام الألومنيوم علي استاد جامعة  المنيا يوم الخميس المقبل بعد موافقة الجامعة علي استضافة اللقاء.

وكان المنيا قد حصل علي موافقة بدايه الموسم للعب مبارياته هذا الموسم علي استاد جامعة المنيا يومي الجمعة والسبت فقط بسبب عدم وجود دراسة بالجامعة.

ويأتي مباراة المنيا أمام الألومنيوم علي سبيل الاستثناء بسبب ترتيب مباريات الفريق بالجدول.

غيابات المنيا

ويعاني نادي المنيا غياب بعض اللاعبين عن موقعة الألومنيوم منهم فتحي عثمان رأس الحربة بسبب الإيقاف للحصول علي 3 إنذارات، كما يغيب الثلاثي كريم عصمت ومحمد مفتاح ويحي مفتاح بسبب قرار ايقافهم من قبل الجهاز الفني واحالتهم للتحقيق عقب مشادة وقعت بينهم في أحد تدريبات الفريق الاسبوع الماضي.

كما يغيب عن صفوف نادي المنيا سيلا كمال وبدوي عاشور قائد الفريق بسبب الإصابة.

عودة كاستيلا

وتشهد تدريبات نادي المنيا عود  احمد كاستيلا الظهير الايمن عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت مؤخرا بشد مضاعف في العضلة الخلفيه.

ويعد كاستيلا من عناصر الخبرة بصفوف فريق نادي المنيا هذا الموسم وتمثل عودته إضافة قوية لوسط الملعب والجبهة اليمني في ظل اعتماد الجهاز الفني علي جهوده في الفترة الأخيرة.

ترتيب الفريق

ويملك نادي المنيا في رصيده 39 نقطة يحتل بهم المركز السابع في ترتيب المجموعة الأولي بدوري القسم الثاني ويتبقي لنادي المنيا هذا الموسم 3 مباريات فقط ضد الألومنيوم علي استاد جامعة المنيا ثم يواجه نادي ديروط خارج الأرض لملعب استاد بني سويف الرياضي، ويختتم الموسم بلقاء ضد كيما أسوان علي استاد جامعة المنيا.

ويبحث المنيا عن التواجد في المركز  الخامس او السادس من أجل اللحاق بأحد مراكز دوري المحترفين املأ في تصحيح المسار واستعادة الفريق توازنه بعد ضياع حلم الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم وتقديم مستويات لا تليق باسم وتاريخ نادي المنيا صاحب التاريخ العريق والذي سبق له اللعب من قبل 13 موسما بالدوري الممتاز.

شمعة فلتر باناسونيك الياباني 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى