اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

“خلافات الميراث” تقود لإرسال تهديدات بالقتل في القاهرة

 

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والمتضمن تضرر صاحب الحساب من قيام أحد الأشخاص بتهديده بتجميع زجاجات مولوتوف بقصد إحراق سيارته، بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

وبحسب مصدر أمني مطلع،  ، أنه بإستدعاء صاحب الحساب المشار إليه تبين أنه عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة، وقرر أن خلافات نشبت بين والده وعمه حول الميراث، وأن الأخير قام بإرسال مقطع فيديو لوالده على هاتفه المحمول لتهديده، فقام بنشره خشية تعرض والده للإبتزاز.

مواقع بيع تحف وانتيكات 

وأضاف المصدر،  أنه تم استدعاء طرفي النزاع، وتبين أنهما مالك شركة استيراد وتصدير وشقيقه بالمعاش، يقيمان بدائرة القسم.

وأقر الأول بوجود خلافات بينه وبين شقيقه الثاني حول الميراث، واتهمه بالتعدي عليه بالسب وتهديده بتجميع زجاجات مولوتوف بقصد إحراق سيارته.

وبمواجهة الثاني، قرر قيامه بذلك لقيام الأول بالنصب عليه والاستيلاء منه على ميراث والدهما، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبحسب المصدر الأمني، فإن التحقيقات كشفت أن الخلافات بين الطرفين بدأت قبل سنوات، حيث قام الأول بالنصب على الثاني والاستيلاء على حصته من الميراث، وهو ما دفع الثاني إلى التهديد بالانتقام.

وأوضح المصدر، أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط المتهم الثاني، وتقديمه إلى المحاكمة.

فلتر اكوا جيت 5 مراحل 

فلتر 7 مراحل تايواني امريكي

فلتر باناسونيك 

seo comapny 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى