اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

خطأ طباعي.. طالب إعدادية بأسيوط : امتحنت الترم الأول ونجحت فى الثاني

فوجئ طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الفليو الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة أبوتيج التعليمية بأسيوط بنجاحه في الفصل الدراسي الثاني رغم أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الأول بسبب خطأ من إدارة المدرسة في بيان النجاح.

خطأ في بيان نجاح طالب بمدرسة الفليو الإعدادية بأسيوط

كتب الطالب صاحب بيان النجاح الخاطئ منشورا مع بيان النجاح علي موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” قال فيه: “يا حضرات ده بيان نجاح من مدرسة الفليو الإعدادية المشتركة، رقم الجلوس به خطأ، وكذلك مكتوب الفصل الدراسي الثاني كيف أصدق أن الدرجات الموجودة به صحيحة، وعندما ذهبت إلى المدرسة علشان أفهم قوبلت بلا مبالاة وعدم اهتمام من إدارة المدرسة على أساس إن هذا الخطأ عادي.. فهل فعلا كده عادي وأنا اللي مكبر الموضوع ولا إيه؟”.

وأوضح الطالب في منشوره ينشره موقع الاول أنه فوجئ ببيان النجاح الخاطئ عندما ذهب إلى المدرسة لمعرفة درجاته في الفصل الدراسي الأول، حيث لاحظ أن رقم الجلوس المدون بالبيان خطأ، وأنه مكتوب الفصل الدراسي الثاني بدلا من الأول.

وأضاف الطالب أنه عندما ذهب إلى إدارة المدرسة لشرح الخطأ، قوبل بلا مبالاة وعدم اهتمام من إدارة المدرسة، حيث اعتبروا أن الخطأ عادي ولا يستحق الاهتمام.

وكيل وزارة التربية والتعليم يوجه بفحص الواقعة

فور رصد ما تداولته صفحات الفيسبوك، كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط مدير إدارة أبوتيج التعليمية بفحص الأمر وإعداد تقرير بالواقعة.

وبالفعل استدعت إدارة المدرسة ولي أمر الطالب وبمطابقة بيان النجاح بدرجات الطالب المدونة بالمدرسة تبين مطابقتها وأنها صحيحة، وتم تعديل رقم الجلوس وبيان النجاح من الفصل الدراسي الثاني إلى الفصل الدراسي الأول وطباعة بيان جديد وإعطاءه لولي أمر الطالب.

مصنع للبيع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى