اعلن معنا الآن
محافظات

حملات لرفع الاشغالات ببورسعيد ومطروح وبني سويف وأسيوط

 

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظات بورسعيد ومطروح وبني سويف وأسيوط في تنفيذ حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع المخلفات والتخلص الآمن منها حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين مع إزالة الاشغالات والتعديات على الطريق وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالمحافظة.

واجهه حضاريه وجماليه ببورسعيد:

و يوضح  أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها في عدة أحياء منها حي العرب وحي الضواحي وحي المناخ وحي شرق وحي الزهور جهودها في تحقيق الواجهة الحضارية والجمالية، وتكثيف حملات الإشغالات و أعمال النظافة في كافة المناطق ، وتأتي هذه الحملات في إطار تنفيذ خطة المحافظة لإعادة الانضباط وتطبيق القانون بكل حسم على أصحاب المخالفات واعاده الوجه الحضاري بمختلف مناطق وقطاعات داخل المحافظة.

إزالة تعديات و إشغالات بمطروح:

 

وعلم أن مجلس مدينة مرسى مطروح، شن حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات بوسط المدينة لتيسير حركة المواصلات والمواطنين واستعادة مدينة مرسى مطروح وشوارعها للشكل الحضاري اللائق بها.

كما واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الضبعة، ومجلس مدينة سيوة، ومدينة السلوم أعمال النظافة العامة والتجميل بمناطق متفرقة بالمركز على لظهور المدينة بالمظهر الحضاري امام المواطنين والزائرين وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع المخلفات بمحافظة أسيوط:

ورفعت الوحدات المحلية بمراكز البداري وأبنوب وأسيوط والفتح وأبوتيج  656 طن مخلفات خلال يوم واحد من حملات النظافة حيث تم رفع مخلفات من أماكن وصناديق التجميع بالشوارع والميادين وذلك حفاظاً علي نظافة البيئة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة فضلاً عن تمهيد وتسوية الطرق والشوارع العامة خاصة غير المرصوفة منها باستخدام معدات الحملة الميكانيكية اللازمة لتيسير الحركة والنقل والانتقال للمواطنين.

وفي محافظة بني سويف، رفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطي 90طن مخلفات، وتنظيم حملة مكبرة لرفع إشغالات وتعديات المحال التجارية والباعة الجائلين على الطريق العام، ورفع كافة المعروضات والبضائع التي تعيق حركة المارة بعدد من شوارع المدينة، حيث أسفرت تلك الحملة عن رفع أكثر من 360 حالة إشغال طريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى